تصغره بـ 35 عاما.. طارق العريان لـ نيكول سعفان: "حبيبتي وشريكة حياتي"

ارتبط المخرج طارق العريان بعارضة الأزياء بعد انفصاله عن أصالة نصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
تصغره بـ 35 عاما.. طارق العريان لـ نيكول سعفان: "حبيبتي وشريكة حياتي"

كتب المخرج طارق العريان مهنئا نيكول سعفان عارضة الأزياء بعيد ميلادها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستغرام "عيد ميلاد سعيد حبيبتي وصديقتي وشريكة حياتي"، وأرفق التعليق مع مجموعة من الصور التي تجمعهم.

يذكر أن طارق العريان كان فيلمه الأخير هو الجزء الثاني من الفيلم الشهير ولاد رزق، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وضم عدد كبير من النجوم منهم، عمرو يوسف، إياد نصار، غادة عادل، كريم قاسم، أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، أحمد داود، باسم سمرة، محمد ممدوح، وإياد نصار كضيف شرف.

طارق العريان ونيكول سعفان

بدأ المخرج طارق العريان نشر صور تجمعه بعارضة الأزيار نيكول سعفان بعد إعلان انفصاله عن الفنانة أصالة في عام 2020، وتحدثت أصالة في أحد البرامج أن الخيانة هو السر وراء انفصالها ولم تدخل في تفاصيل، وربط الجمهور والصحافة بين صور طارق العريان مع نيكول سعفان وخبر انفصاله عن أصالة.

وردت "نيكول" على اتهامها بأنها السبب في الانفصال، بأن "العريان" انفصل عن أصالة نصري بسبب عدم كونه سعيد معها وليس بسببها.

ونيكول سعفان تعيش في مصر وهي ذات سورية ذات أصول أرمانية، وهي من مواليد عام 1998، أما طارق فهو من مواليد عام 1963، أي أن فارق العمر بينهم 35 عاما.

بدأت نيكول سعفان مشوارها كوجه دعائي لحد مستحضرات التجميل بعد دراستها التسويق، ولكن شاركها "طارق" في أحد المشاهد في الجزء الثاني من فيلم أولاد رزق، وبعدها قدمها كموديل في أغنية يا بلدنا يا حلوة التي أخرجها العريان وغناها عمرو دياب.

وسبق وتزوج طارق العريان 3 مرات، المرة الأولى من سيدة فلسطينية تدعى "هالة" وهي أم ابنه عمر، وانفصل عنها وتزوج من الإعلامية المصرية إنجي علي بعد قصة حب كبيرة، ولكنهم انفصلوا بسبب غيرتها الشديدة عليه.

أما زوجتها الثالثة فكانت في عام 2006 من أصالة نصري الفنانة السورية الشهيرة، وأنتج لها العريان وأخرج لها العديد من أعمالها، وكان زيجاتهم واحدة من أنجح الزيحات في الوسط الفني على الصعيد الفني والعائلي، وأنجبت أصالة من العريان توأم وهم علي وآدم في عام 2011، ولكن في عام 2020 أعلنوا الانفصال..

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة