المطربة حنان: سامح الصريطي طلب إيدي بحزمة بقدونس (فيديو)

تزوج الفنان سامح الصريطي مؤخرا من المطربة حنان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
المطربة حنان: سامح الصريطي طلب إيدي بحزمة بقدونس (فيديو)

تصدر الفنان سامح الصريطي وزوجته المطربة حنان التريند خلال الساعات الماضية بعد أن كشفوا المزيد من تفاصيل بداية علاقتهم وزواجهم.

وقالت المطربة حنان خلال حوارها بحضور زوجها الفنان سامح الصريطي مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة DMC، أن علاقتها مع سامح الصريطي امتدت لأكثر من 4 سنوات من قبل عرض الزواج.

وقالت حنان أن بداية معرفتها بالفنان سامح الصريطي عندما قابلته في ندوة بجوار منزلها منذ 4 سنوات، وتحدثوا سويا، وبعد ذلك تعرفت على ابنته ابتهال وهي صديقة ابنها هشام.

وأضافت حنان: "في الوقت ده ابتهال كانت تعبانة نفسيا لأن والدتها كانت مريضة وفي آخر فترة مرضها، وكانت ملازمة لها طول الوقت".

وتابعت قائلة: "روحت عندهم البيت وقابلت ابتهال، وكانت قعدة ظريفة واتكلمنا شوية، وبعدها كنا نكلم بعض كل شهرين مرة، أو أشوفه بالصدفة، ومكانش في بيني وبينه أي شيء غير الصداقة، لكن أنا طول عمري أحترمه كممثل وبني آدم".

وأضافت قائلة إن قصة حبها مع زوجها مختلفة عن حياتها السابقة لأن حدثت بطريقة هادئة لأول مرة بحياتها.

وتابعت حنان قائلة: "عمري ما حبيت حد في الأول، لازم هو يحبني ويفضل يلح وبعدها استسلم، وبعد العشرة ممكن يا أحب أو لا".

زواج المطربة حنان وسامح الصريطي

واستكملت قائلة عن قصة حبها مع زوجها سامح الصريطي أنها لأول مرة شعرت أنها تريد العيش في هذه الحالة فقالت: "لقيت بأقول لنفسي أنا بحب ده وعايزة ده، وبقيت أحبه أكثر بعد زواجنا، لأني لقيت فيه الحاجات كلها اللي كنت أسمع عنها".

وقالت حنان خلال استضافتهما في برنامج "صاحبة السعادة: "الموضوع تطور وحده وبسرعة، وكان دايما يدعوني إلى جلسات ثقافية في بيته، ودماغه أغرتني والتقينا في الأفكار والطريقة".

وعن أول حوار دار بينهم قالت حنان: "في الأول قال لي سامحيني أنا ماليش في جيلكم ومش عارف أغانيكي، قلت له شكرا ولا يهمك، لغاية ما في مرة قال تعرفي إنك وحشتيني".

وكشفت حنان عن تفاصيل يوم عرض سامح الصريطي عليها الزواج فقالت دعوته على الغذاء مع ابني هشام في منزلي ولم أكن أتوقع أنه سيتقدم لي بعرض الزواج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة