سامح الصريطي بعد زواجه من المطربة حنان: حبتها من أول نظرة (فيديو)

تزوج الفنان سامح الصريطي مؤخرا من المطربة حنان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
سامح الصريطي بعد زواجه من المطربة حنان: حبتها من أول نظرة (فيديو)

كشف الفنان سامح الصريطي البالغ من العمر 72 عاما تفاصيل زواجه ووقوعه في الحب مع المطربة حنان البالغة من العمر 59، وكيف أبلغوا الخبر لأبنائهم ورد فعلهم.

وأكد سامح الصريطي خلال استضافته هو زوجته مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة DMC أنه في البداية كانت العلاقة بينهما صداقة فقط، وخلال تلك الفترة شعر بالقرب الشديد منها.

وأضاف قائلا: "شعرت أن الإحساس نفسه بداخلي بداخلها أيضا، فقلت لها مش فاضل غير أننا نتزوج"، مضيفاً إلى أن حبه لزوجته بدأ منذ اللحظة الأولى فيقول:"أعجبت بها بدأ من اللحظة الأولى، شوفت احترام وسيرة كويسة وفن وإبداع، وست ملفتة وجذابة ومنطلقة وفي الوقت نفسه محترمة، وقلت على الأقل أكسبها كصديقة".

تفاصيل زواج سامح الصريطي والمطربة حنان

أوضح سامح الصريطي خلال حواره في برنامج صاحبة السعادة تفاصيل عرض زواجه بالمطربة حنان قائلا: "لقيت دعوتها لي للغداء في منزلهم وحضور ابنها هشام فرصة مناسبة، ودخلت وأنا شايل البقدونس وراء ظهري مثل روميو، وعايز أقول لها أنا فاكر كويس إنك تحبين البقدونس".

وتابع الصريطي أنه لم يتعجل حينئذ ردها على طلب زواجه، وأوضح قائلا: "في الأول سكتت، فطلبت منها تأخذ وقتها وتفكر، وبعدها سافرت ألمانيا وبدأنا نتكلم كما لو أني لم أحدثها في شيء، إلى أن شعرت من الحوار إنها موافقة".

وعن رد فعل بناته على خبر زواجه  قال سامح الصريطي أنه وضع شرطا لإكمال زواجه بالمطربة حنان وهو موافقة بناته الاثنين ابتهال وآية، كما هي أيضا وضعت نفس الشرط وهو موافقة أولادها هشام وأميرة لإتمام الزواج.

وقال الصريطي: "أخبرت ابنتي ابتهال الأول وفرحت فرحاً شديداً وفضلت تسأل عن التفاصيل، وبعدين كلمت آية في لندن وكانت عايزة ترجع مصر ونعمل فرحاً، لكن اتفقنا على عدم إقامة فرح وإننا عايزين نعيش في هدوء بعيدا عن الأضواء".

وأشار سامح الصريطي أنه بعد اتخاذ قرار الزواج شعروا بالخوف من رد فعل الجمهور على السوشيال ميديا، ولكن قرروا إعلان الزواج للأهل فقط ولكن يقابلهم صدفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة