سامح الصريطي يكشف تفاصيل إيداع زوجته الفنانة الشهيرة بدار المسنين

تزوج الفنان سامح الصريطي من فنانة شهيرة في بداية حياته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
سامح الصريطي يكشف تفاصيل إيداع زوجته الفنانة الشهيرة بدار المسنين

قال الفنان سامح الصريطي عن زوجته السابقة الفنانة نادية فهمي أنها كانت زوجة وأم مخلصة، وأنه لم ينفصل عنها بسبب خلافات فنية أو شخصية، بل بسبب ظروف الحياة والمسافات البعيدة.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو اللي وأنه ظل يزورها في دار المسنين التي كانت تقيم فيها بعد إصابتها بمرض الزهايمر، وأنه حزن كثيرا على وفاتها قائلا: "قائلا وقت مرض زوجتي الراحلة كنا منفصلين، وأنا تعرضت لهجوم حاد بسبب إيداعها بإحدى دور المسنين، والاتهامات لاحقتني بأنني السبب في هذا الأمر، ولكني تجاهلت الهجوم  أنا لا أتعامل مع البشر ويهمني الخالق، وقمت بدوري تجاهها كزوج سابق".

وأوضح الصريطي أنه من اقترح فكرة إيداع زوجته السابقة الفنانة نادية فهمي دار مسنين بسبب زيادة المرض عليها، وخطورة تواجدها مع ابنتها ابتهال، لذلك كان لابد من وضعها في الدار لتحصل على رعاية ولتكون تحت ملاحظة دائمة ومستمرة.

وكشف خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نادية فهمي زوجته السابقة قائلا: "وصلت إلى مرحلة عدم الحركة، واتفقنا أنا وابنتي ابتهال وآية  على إن نتعامل معها على أنها طبيعية، وكانت حالتها الصحية غير جيدة".

من جانبها أضافت ابتهال ابنة الفنان سامح الصريطي قائلة: "شعرت بالحزن لمرض والدتي وإصابتها بمرض الزهايمر، وكنت أشعر بالسعادة عندما كانت تتذكرني وتنظر إلي وتبتسم".

وأشاد سامح الصريطي بابنتيه ابتهال وآية، بعد تعرضه لجلطة في القلب بالفترة الأخيرة قائلا إنهما قدما دعما كبيرا له في محنته الصحية.

زواج سامح الصريطي

وكان  الفنان سامح الصريطي البالغ من العمر 72 عاما أعلن زواجه بالمطربة حنان، ليتصدرا مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بسبب إعلان  الزواج الرسمي منذ شهر رمضان الماضي، وكشف الفنان سامح الصريطي خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، تفاصيل الزواج.

وأكد  الفنان سامح الصريطي خلال  حواره في برنامج  واحد من الناس أن من أسباب قدومه على الزواج بالمطربة حنان هي شخصيتها قائلا :" السبب في الزواج هي حنان نفسها، فور  لقائها، حنان إنسانة عظيمة ومواصفات الرائعة، لذلك  تزوجتها فورًا، وهذا قدر وقسمة ونصيب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة