ماركو رويس يفكر في عرض نادي النصر السعودي

نجم بوروسيا دورتموند ينظر في العروض المقدمة إليه قبل تحديد مصيره النهائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
ماركو رويس يفكر في عرض نادي النصر السعودي

علق وكيل أعمال النجم الألماني ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند على العروض المقدمة إليه من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال دريك هيبل وكيل أعمال رويس في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية إن رويس سيكون لاعباً حراً بعد مرور ستة أشهر وهو ما يجعل مختلف الأندية تتهافت من أجل معرفة مصير اللاعب وطريقة تفكيره الخاص بمستقبله.

وأردف وكيل رويس أن اللاعب يضع دورتموند في مقدمة أولوياته ولكنه يرغب في النظر للخيارات الأخرى وهذا أمر طبيعي لأي لاعب في هذه الحالة.

ويعتبر رويس من أهم نجوم دورتموند ويتقاضى راتب قدره 12 مليون يورو في السنة مع دورتموند، ويفكر النادي الألماني في تقديم عرض جديد للنجم الألماني ولكن براتب سنوي أقل مما كان يتقاضاه في العقد الذي سينتهي في الصيف المقبل.

ويبحث نادي النصر السعودي عن استقدام رويس أحد نجوم الكرة الألمانية واللاعب المميز من أجل مجاورة البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم الجديد في صفوف العالمي.

وتعاقد النصر مع رونالدو في صفقة القرن التي تقضي بانتقال أحد أهم أساطير كرة القدم إلى الدوري السعودي وارتداء قميص العالمي حتى صيف عام 2025.

ويعتبر رونالدو هو أهم لاعب محترف ينتقل إلى الدوري السعودي عبر التاريخ كونه فائز بأفضل لاعب في العالم وحصد الكرة الذهبية 5 مرات، بالإضافة لكونه الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 118 هدفاً.

وتشير التقارير إلى أن رونالدو سيتقاضى مع النصر 200 مليون يورو في الموسم وهو ما يجعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.