حقيقة عقاب مانشستر يونايتد لرونالدو

بعد غياب النجم البرتغالي عن الجولة التحضيرية

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
حقيقة عقاب مانشستر يونايتد لرونالدو

انتشرت العديد من التقارير الرياضية خلال الساعات الأخيرة عن تفكير إدارة مانشستر يونايتد وجهازه الفني بقيادة الهولندي إيريك تين هاج في معاقبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب غيابه عن التدريبات.

وكان رونالدو قد تغيب عن العودة لتدريبات مانشستر يونايتد في الموعد المحدد متحججاً بظروف أسرية في ظل تداول الصحافة العالمية العديد من الأنباء عن رغبته في الرحيل إلى صفوف فريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن مانشستر يونايتد قرر عدم معاقبة رونالدو بسبب تغيبه عن بداية الجولة الإعدادية للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد يتفهم غضب رونالدو بسبب تخفيض مرتبه مع عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وانطلقت بعثة مانشستر يونايتد بدون رونالدو إلى تايلاند أمس الجمعة وينتظر أن يسافر الفريق بعد ذلك إلى أستراليا.

ويحاول رونالدو البحث عن فريق جديد يشارك في دوري أبطال أوروبا وهو ما جعل نادي تشيلسي الإنجليزي يدرس التقدم بعرض لضمه مقابل 14 مليون جنيه إسترليني.

ويبدو أن مانشستر يونايتد بات يفكر في الإبقاء على رونالدو بعدما كان في البداية مرحباً برحيل اللاعب في حالة وصول عرض مناسب.

فيما أردفت الصحيفة البريطانية أن هناك أسباباً حساسة دفعت رونالدو للبقاء في لشبونة وهو ما سيجعل النادي يتغاضى عن معاقبته.

وكان غياب رونالدو عن الجولة التحضيرية لمانشستر يونايتد قد أضر بالفريق مادياً بسبب استخدام النادي لملصقات رونالدو في الكثير من منشورات رحلتها التحضيرية ولكن النجم البرتغالي تغيب عنها في النهاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة