برشلونة يفكر في خطف جواو فيليكس

النادي الكتالوني لم يفقد الأمل في ضم جاوو فيليكس

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
برشلونة يفكر في خطف جواو فيليكس

تفكر إدارة نادي برشلونة في خطف النجم البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أن إدارة النادي الكتالوني لم تفقد الأمل في ضم جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن جواو فيليكس انتقل إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة ودون أن يتضمن العقد خيار شراء على أن يعود لصفوف أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل.

ولم يعد جواو فيليكس ضمن التشكيلة الأساسية لأتلتيكو مدريد خلال الموسم الجاري تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخيبلانكوس وهو ما جعل اللاعب يوافق على الإعارة ويخطط للرحيل خلال الموسم المقبل.

يذكر أن أتلتيكو مدريد وافق على إعارة فيليكس إلى تشيلسي ولكن مقابل أن يجدد اللاعب عقده لموسم آخر وهو ما يعني أن ما يزال مرتبطاً بالفريق حتى عام 2027.

فيما يحتوي عقد جواو فيليكس مع أتلتيكو مدريد على شرط جزائي تبلغ قيمته 350 مليون يورو وهو الأمر الذي سيجعل إدارة برشلونة تعاني حتى تحصل على موافقة أتلتيكو مدريد وتنازلها عن اللاعب.

يذكر أن فيليكس تعرض للطرد المباشر بالبطاقة الحمراء في مباراته الأولى مع تشيلسي وذلك بعد تدخل عنيف على لاعب نادي فولهام خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة