النصر يقترب من صفقة كبرى

يبدو أن النصر سيكون على موعد مع صفقة عالمية كبيرة في الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
النصر يقترب من صفقة كبرى

تواصل إدارة نادي النصر بحث ملف الانتقالات الصيفية الجارية وجلب الصفقات المؤثرة فنياً والاستقرار على أسماء الراحلين لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل.

وفتح العالمي خطوط اتصال مع المدافع البلجيكي الشهير جايسون دينايير، لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي، وذلك لضمه خلال الانتقالات الصيفية.

وبحسب تقارير صحفية، فإن المفاوضات بين الطرفين تسير بشكل جيد واقتربت من الانتهاء وذلك بعد التوافق على أبرز بنود العقد المقترح.

ومن المقرر أن يتواجد اللاعب صاحب الـ 27 عاما في صفوف النصر لمدة 3 مواسم على أن يتقاضى 4 ملايين دولار في الموسم الواحد

مميزات صفقة النصر الجديدة

يعد جايسون دينايير صفقة النصر المتوقعة، من أبرز لاعبي مركز خط الدفاع في الكرة البلجيكية خلال السنوات الأخيرة وذلك بفضل التجارب المميزة التي خاضها والمستويات التي قدمها.

وعرف دينايير طريق المنتخب الوطنية والمشاركات الدولية مبكراً وذلك بتواجده في المراحل السنية للمنتخبات البلجيكية ثم تمثيل المنتخب الأول في مناسبات كبرى مثل كأس الأمم الأوروبية 2016.

وعلى صعيد الأندية، فقد عرفت الجماهير العالمية المدافع الدولي جيداً بعد انضمامه إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2014، ولكن قلة المشاركات دفعتها إلى الخروج على سبيل الإعارة إلى صفوف سيلتك الاسكتلندي لمدة موسم واحد حيث شارك معه في 29 مباراة وتمكن من تسجيل 5 أهداف.

وواصل الخروج على سبيل الإعارة في الموسم التالي وذلك بالرحيل إلى جالاتا سراي التركي ليخوض معه 39 مباراة، ولعب بعد ذلك مع سندرلاند الإنجليزي معاراً أيضاً، ولعب 24 لقاء.

وأعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي في 2018 الحصول على خدمات البلجيكي جايسون دينايير لمدة 4 مواسم، وارتدى اللاعب قميص الفريق في أكثر من 100 مواجهة رسمية.

مدرب النصر والصفقة الجديدة

يعرف الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر السعودي، قدرات اللاعب البلجيكي جايسون دينايير، حيث سبق له قيادته عندما كان مدرباً لفريق ليون.

وأكد جارسيا لإدارة النصر أن الدولي البلجيكي سيمكنه تدعيم خط دفاع الفريق الأول في الموسم الجديد ونقل الخبرات إلى زملاؤه.

صفقات النصر في الموسم الجديد

ويرغب العالمي في الحصول على خدمات المغربي عادل تاعرابت، لاعب خط وسط فريق بنفيكا البرتغالي، وذلك بطلب من المدير الفني جارسيا.

وكانت إدارة النصر قد حسمت ضم جيسلان كونان الظهير الأيسر الإيفواري لفريق ستاد ريمس في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، والحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا لاعب فريق نابولي الإيطالي السابق، بالإضافة إلى البرازيلي لويس جوستافو.

ويرى جارسيا أن عادل تاعرابت سيمكنه زيادة الفاعلية الخخطية لخط وسط النصر خلال الموسم المقبل بفضل القدرات البدنية والفنية التي يمتلكها.

ويمتلك تاعرابت خبرات مميزة حيث سبق له اللعب في صفوف لانس الفرنسي وتوتنهام الإنجليزي وبارك رينجرز وفولهام وإيه سي ميلان وجنوى.

وبشكل عام فقد خاض اللاعب المغربي 128 مباراة مع فريق بنفيكا وتمكن من تسجيل هدفين وتمرير 14 كرة حاسمة تحولت إلى أهداف.

تحديات النصر في الموسم الجديد

يسعى النصر إلى الظهور بقوة خلال فاعليات الموسم الجديد وتحقيق البطولات الممكنة مثل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان العالمي قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلف الهلال صاحب الصدارة والاتحاد الوصيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة