رغم الانتصار.. أرتيتا يوجه طلباً جديداً لإدارة أرسنال

يرى أرتيتا أن الشتاء الحالي سيكون نقطة فاصلة في مسيرة الجانرز

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
رغم الانتصار.. أرتيتا يوجه طلباً جديداً لإدارة أرسنال

ظهر الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال بحالة من التفاؤل والسعادة عقب التغلب على توتنهام بهدفين دون رد ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات أرتيتا اليوم

قال أرتيتا في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية عقب المواجهة المثيرة "كل شيء كان رائعًا، وسعيد بطريقتنا التي ظهرنا عليها منذ الدقيقة الأولى. وجعلنا الكثير من الأشخاص اليوم في ليلة رائعة".

واستمر في حديثه "لقد رأيتم كيف كان اللاعبون، هذه مجموعة ممتازة من اللاعبين، لقد تمكنّا من تخطي مرحلة جديدة هذا الموسم، ولكن طريقة الفوز نفسها كانت رائعة، كان هناك إصرار كبير جدًا ورغبة حقيقية".

وأضاف "يجب أن نؤمن بأنفسنا، من أجل تحقيق فوز مثل هذا، وأن نكرر ما فعلناه اليوم، كنا شرسين كذلك في الدفاع عندما كان علينا الضغط تصرفنا بشكل جيد".

وتطرق للحديث عن فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيث قال "أنا فخور باللاعبين الحاليين للفريق، لكننا بالتأكيد نريد التدعيم، ولكن قبل كل ذلك، لا بد أن يكون هناك انضباط واستقرارية في أهدافنا التي نريد الحصول عليها".

وأردف مدرب أرسنال "ما قلته بالأمس أن لدينا إصابات عديدة، يمكن أن نركز على الغد وكيف يمكن أن نعوّض تلك الغيابات ونلعب بشكل أفضل، ما زال أمامنا وقت حتى نهاية سوق الانتقالات، وبالتأكيد نتمنى أن نحصل على لاعبين جدد".

واختتم ميكيل أرتيتا حديثه بالتطرق إلى مشاجرة المشجع مع الحارس رامسديل "لم أر ما حدث بينهما في نهاية المباراة وهذا كل ما يمكنني التعليق به".

ترتيب أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل مرتين وتلقى خسارة واحدة.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

ويظهر مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 38 نقطة أيضاً ثم توتنهام في المركز الخامس برصيد 33 نقطة ثم فولهان في المركز السادس برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة عن برايتون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة