ميسي يرفض عرضاً جديدًا من باريس سان جيرمان

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من الجولات بين النادي الباريسي ووالد الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
ميسي يرفض عرضاً جديدًا من باريس سان جيرمان

يستمر الحديث داخل نادي باريس سان جيرمان عن موقف مهاجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي من تجديد تعاقده.

وتأمل إدارة النادي العاصمي في تجديد عقد اللاعب الذي سينتهي خلال الموسم الحالي وسط أنباء عن تلقي اللاعب عدة عروض مميزة مادياً.

العرض الجديد من سان جيرمان لميسي

ونقلت صحيفة ليكيب الفرنسية عن مصادر موثوق بها، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان قد عقدت اجتماعاً خلال اليوم الأربعاء مع والد ليونيل ميسي لبحث فرص تجديد التعاقد وتقديم أبرز بنوده.

وعبر والد اللاعب عن رفضه للبنود المقترحة في العقد الجديد المقدم من باريس سان جيرمان بسبب اختلاف على المقابل المادي وأمور أخرى.

وكان ليونيل ميسي قد رحل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2021، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني.

وبصفة عامة فقد شارك ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان في إجمالي 60 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 26 هدفاً وصنع 29 آخرين.

إنجازات ميسي الأخيرة

وقاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين لتحقيق لقب كأس العالم 2022 في قطر بعد مواجهة ماراثونية أمام حامل اللقب منتخب فرنسا وانتهب بركلات الترجيح لصالح التانجو.

ويأمل ميسي في مواصلة الظهور الجيد خلال الموسم الحالي رفقة باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا لتحقيق الأرقام القياسية التي يمتلكها منافسه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورغم الصفقات الكبرى التي عقدها النادي الباريسي خلال المواسم الماضية إلا أنه فشل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

ويضم باريس سان جيرمان خلال الفترة الحالية عدة نجوم يأتي في مقدمتهم ليونيل ميسي وكيليان مبابي والبرازيلي نيما ردا سيلفا.