بشكل مؤكد: الزعيم عادل إمام يعتزل الفن ويتفرغ للحياة الأسرية

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
بشكل مؤكد: الزعيم عادل إمام يعتزل الفن ويتفرغ للحياة الأسرية

 أعلن المخرج رامي إمام، نجل الفنان عادل إمام، عن اعتزال والده الفن بشكل نهائي والتفرغ للحياة الأسرية، وذلك خلال تواجده في حفل توزيع جوائز Joy Awards المقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقد أجرى المخرج رامي إمام مع شقيقه الفنان محمد إمام لقاءً صحفيًا على قناة MBC1 وطمأن على حالة الزعيم الصحية وأكد أنه بخير ولكنه قرر اعتزال الفن والتفرغ للحياة الأسرية بين أبنائه وأحفاده.

وقال رامي إمام: "الزعيم قرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع أحفاده". وقد جاء هذا الخبر بعد سلسلة من الأخبار والشائعات حول صحة الزعيم واعتزاله الفن.

تكريم الزعيم عادل إمام في جوي أووردز

منح المستشار تركي آل الشيخ جائزة زعيم الفن العربي للفنان عادل إمام في حفل Joy Awards المقام على خشبة مسرح أبو بكر الشدي في العاصمة السعويدة الرياض وذلك تقديرًا لمشوار الفني لسنوات.

وقد تسلم الجائزة المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام الذين حضرا المهرجان بعد فيلمهما الأخير "أبو نسب".

وقد قال الفنان محمد إمام خلال تسلمه الجائزة: "بشكر الشعب السعودي على حبكم لينا وللشعب المصري والفن المصري"، كما وجه تحيه إلى الشعب الفلسطيني وقال: "في حاجة أخيرة ممكن تكون خارج عن السياق تحياتي للشعب الفلسطيني وأنتم في القلب".

كما وجه محمد إمام الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على هذه الجائزة الخاصة لوالده الزعيم عادل إمام، وقال: "أتكلم كابن الزعيم، عادل إمام ربانا كما يجب أن يربي الأب أبنائه، وهو أصر إنه يربينا ويزرع فينا قيم الأسرة، وأحب أشكر أمي السيدة العظيمة اللي كافحت مع أبويا لمدة 60 سنة، هي السبب في كل النجاح اللي إحنا فيه".

آخر ظهور للزعيم عادل إمام

يُذكر أن آخر مشاركة للزعيم عادل إمام في التلفزيون كانت من خلال مسلسل "فالنتينو" الذي قدمه في موسم رمضان 2020 وبعدها اختفى عن الساحة الفنية وطاردته العديد من الشائعات حول حالته الصحية التي منعته من تقديم أعمال فنية جديدة.

إلا أن عائلة الزعيم عادل إمام نفت الشائعات أكثر من مرة مؤكدة على عودة الزعيم إلى الساحة الفنية من حلال عمل مع نجله محمد إمام ورامي إمام، ولكن في النهاية أعلن رامي إمام اعتزال والده.

وخلال سنوات ابتعاده عن الفن تحدث عنه عدد كبير من النجوم وأثاروا الجدل حول ذلك منها الفنانة عفاف مصطفى التي عاتبت رامي إمام على منعها من التواصل مع والده.

كما أثارت الفنانة اللبنانية مادلين طبر الجدل خلال برنامجها بعدما قالت إن عائلة عادل إمام تضعه في منزله "كالسجن" ولا بد من كسر هذا السجن للاطمئنان على حالته.

وكانت آخر صورة انتشرت للزعيم عادل إمام خلال عيد ميلاده الـ83، حيث نشر مدير أعماله عادل سليمان صورة له في منزله بصحبة عائلته وعدد من المقربين له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة