"من أمام الكعبة".. فنان معتزل يكشف أسرار لأول مرة عن عادل إمام (فيديو)

تألق مجدي إمام في فترة الثمانينيات من القرن الماضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
"من أمام الكعبة".. فنان معتزل يكشف أسرار لأول مرة عن عادل إمام (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان المعتزل مجدي إمام وهو يتحدث مع الإعلامي السعودي عبد العزيز الزير من أمام الكعبة وهو يؤدي فريضة الحج، وكشف له عدة أسرار عن الزعيم عادل إمام.

وقال الفنان المعتزل مجدي إمام، إنه من الأمور التي لا يعلمها الكثيرون عن عادل إمام، أنه كان ولا يزال بارا جدا بوالديه وأنه رأى ذلك بنفسه وأن هذا الأمر من أجمل الصفات الموجودة في الفنان عادل إمام.

وأوضح أن هذا الأمر ورثه عنه أولاده فهو قد رأى ابنه الفنان محمد عادل إمام حينما قدم لأداء العمرة، وهو يدعو من أمام الكعبة لوالده ببركة الصحة والعمر، وأكد على أنه كان يدعو أيضا لوالدته وقال "علشان متزعلش".

@dralzeer #د_عبدالعزيز_الزير #فضفضة_د_الزير #نساء_لم_تسمع_بهن #زوايا_الزير #سهرة_الرسالة_مع_الزير #بثوث_د_عبدالعزيز_الزير #قصص_واقعية #عيد_الاضحى #العيد2021 #رأيكم ♬ الصوت الأصلي - المستشار د عبدالعزيز الزير🇸🇦

اعتزال مجدي إمام

وتطرق الحديث بين الفنان المعتزل مجدي إمام والمذيع السعودي عبد العزيز الزير، عن اعتزال "إمام" التمثيل، والنصيحة التي وجهها له مشايخه.

وقال مجدي إمام، إنه لم يستطع أن يقوم بالتوازن بين الفن والعمل وطاعة الله، فقرر وقتها أن يعتزل التمثيل ويتفرغ لعمله ولطاعة الله. وأوضح "إمام" أنه تلقى نصيحة من الشيخ إسماعيل صادق العدوي رحمه الله، والذي طلب منه أن يعتزل من أجل نفسه وأن يلتزم من أجل نفسه، حتى يصبح قدورة لزملائه بالوسط الفني.

وأضاف مجدي إمام أن الشيخ صادق العدوي طلب منه عدم توجيه أي نصيحة لزملائه في الوسط الفني بأن يحرقوا أفلامهم، وألا يسب أحد فيهم، أو يقول لشخص أنك سوف تدخل الجنة أو النار. وتابع "إمام" أن شيخه أكد عليه بأنه يوجد العديد من الخبايا بين العبد وربه وأنه لا يعلم أحد تلك الأمور ولا يصح أن يتدخل فيها أحد.

من هو مجدي إمام؟

ولد مجدي إمام في مدينة القاهرة في عام 1955، كان يهوى التمثيل منذ صغره، وهو الأمر الذي جعله يحترف التمثيل بعد أن انتهى من دراسة الديكور في كلية الفنون الجميلة.

وعلى الرغم من أن مجدي إمام كان لديه مكتب ديكور، إلا أنه قرر أن يحترف التمثيل، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج. وبدأ مشواره الفني في السبعينات من القرن الماضي وشارك في تلك الفترة في أفلام انتبهوا أيها السادة وفيلم حب في البركان.

ولكن جاءت شهرة مجدي إمام في الثمانينيات من القرن الماضي، حيث قدم مجموعة من الأدوار الرائعة في أفلام إنهم يسرقون الأرانب، فيلم امرأة مطلقة، والفيلم الشهير الإنس والجن مع الزعيم عادل إمام.

آخر أخبار الزعيم عادل إمام

تحدث رجل الأعمال نجيب ساويرس عن زيارة قام بها الأيام الماضية للاطمئنان على صحة الزعيم عادل إمام، وأكد "ساويرس" أن الزعيم بخير وأن كل ما في الأمر فقط هو تقدمه في العمر فلم يعد قادراً على كثير من الأمور التي كان يقدر عليها في السابق.

كما أعلن الفنان محمد رياض عن إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح، تكريما لمسيرته الكبرى على المسرح وتكريما له، وأوضح محمد رياض أن الزعيم عادل إمام لن يتمكن من حضور المهرجان ولكن من المقرر أن يحضر أبناءه رامي إمام ومحمد إمام بدلا منه التكريم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة