بالفيديو- فرحة جنونية لليوتيوبر سبيد بعد مقابلته كريستيانو رونالدو

حقق سبيد حلمه أخيرًا بمقابلة رونالدو بعد محاولات عديدة فاشلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
بالفيديو- فرحة جنونية لليوتيوبر سبيد بعد مقابلته كريستيانو رونالدو

حقق اليوتيوبر الشهير "سبيد" حلمه أخيرًا بمقابلة لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، وذلك عقب مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك التي جمعتهما مساء السب في كأس أمم أوروبا عام 2024.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لليوتيوبر سبيد وهو يقابل رونالدو بعدما نزل من سيارته قبل الرحيل من الملعب، وبمجرد أن رآه سبيد دخل في حالة جنونية من الفرحة وسقط على الأرض، ثم وقف مجددًا واحتضن النجم البرتغالي بجنون والتقط معه عدة صور.

وقد نشر سبيد صورًا له مع اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو على صفحته على موقع توتير، وعلق على الصور قائلًا: "لقد التقيت مع رونالدو"، كما أبدى سعادته بمقابلة شقيقة رونالدو كاتيا أفيرو التي شاهدت المباراة من الملعب.

يُذكر أن اليوتيوبر سبيد حاول مرات عديدة مقابلة كريستيانو رونالدو ولكنه يفشل في كل مرة، فقد حالو مقابلته عندما كان رونالدو يلعب مع مانشستر يونايتد، ولم يتمكن من مقابلته، كما سافر إلى قطر لمشاهدة مباريات كأس العالم ومقابلة رونالدو ولم يتمكن من تحقيق حلمه أيضًا.

من هو اليوتيوبر سبيد؟

دارين وانكينز جونيور والمعروف باسم سبيد هو يوتيوبر أمريكي يقدم محتوى على اليوتيوب بداية من عام 2017، وقد اكتسب شعبية كبيرة بسبب الفيديوهات التي يقدمها عن الألعاب، وقد اتسمه أسلوبه بالعنف خلال البث المباشر واللعب، وأصبحت فيديوهاته "ميمز" مشهورة حول العالم كله.

شهد عدد الاشتراكات على قناته على اليوتيوب ارتفاعًا كبيرًا في بضعة أشهر فقط، فقد وصل إلى 100 ألف مشترك في شهر أبريل عام 2021، ومليون مشترك في شهر يونيومن العام نفسه، ثم وصل إلى 10 ملايين مشترك في شهر يوليو 2022، وقد وصل عدد المشتركين على قناته على يوتيوب الآن إلى أكثر من 17 مليون مشترك.

وقد نشر اليوتيوبر سبيد فيديو الفيديو الكامل له وهو يقابل رونالدو أخيرًا على قناته على يوتيوب، وحقق الفيديو ملايين المشاهدات في خلال ساعات قليلة فقط.

مباراة رونالدو الأخيرة مع المنتخب

لعب منتخب البرتغال مساء السبت مباراة أمام منتخب البوسنة والهرسك في تصفيات بطولة أوروبا 2024، وقد سجل برونو فرنانديز ثنائية، ثم سجل اللاعب برناردو سيلفا الهدف الثالث لمنتخب البرتغال ليحقق ثلاثية نظيفة أمام البوسنة والهرسك، ويحقق المنتخب انتصاره الثالث على التوالي في تصفيات بطولة أوروبا 2024.

ويتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط، ويسعى إلى تحقيق انتصاره الرابع على التوالي على منتخب أيسلندا، المقرر أن يواجهه يوم الثلاثاء المقبل، بينما سيقابل منتخب البوسنة صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط منتخب لوكسمبورغ في المباراة القادمة.

وخلال المباراة اقتحم أحد المشجعين الملعب وتوجه إلى رونالدو واحتضنه بقو ثم حمله واحتفل بعدها على طريقة كريستاينو وقال جملته الشهيرة "سي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة