نقل مباراة الاتحاد بالتعاون مع نادي الفيحاء في دوري روشن

بناء على طلب من نادي الاتحاد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
نقل مباراة الاتحاد بالتعاون مع نادي الفيحاء في دوري روشن

كشفت إدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي عن نقل مباراة الفيحاء والاتحاد، المقررة ضمن الجولة الثامنة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأوضحت إدارة المسابقات أنها قررت نقل مباراة الفيحاء والاتحاد من ملعب مدينة المجمعة الرياضية، إلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك بناء على طلب الناديين.

وأشارت الصحف السعودية أن نادي الاتحاد قام بالتنسيق مع إدارة الفيحاء، وقدما طلبا للجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين، لنقل مباراة الفريقين بالدوري إلى الرياض.

ويأتي سبب المطالبة بنقل المباراة إلى ملعب الملك فهد الدولي بسبب ضيق الوقت وتوالي مباريات نادي الاتحاد.

الجدير بالذكر أن مواجهة الفيحاء والاتحاد ستقام في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة 29 سبتمبر الجاري، وذلك في افتتاح مواجهات الجولة المقبلة من دوري روشن السعودي.

وحرصا من إدارة المسابقات على استفادة الأندية من لاعبيها الدوليين على نحو أفضل تقرر تأخير انطلاقة منافسات الجولة العاشرة المقرر إقامتها من 19-21 أكتوبر المقبل، على أن تكون انطلاقة منافسات الجولة يوم 20 من ذات الشهر.

يذكر أن نادي الاتحاد يحتل صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة بعد الفوز في ست مباريات مع الخسارة في مباراة واحدة أمام نادي الهلال.

فيما يحتل نادي الفيحاء المركز التاسع في ترتيب البطولة لهذا الموسم بعدما حصد تسع نقاط ولم يتمكن إلا من تحقيق فوزين فقط بجانب ثلاثة تعادلات وهزيمتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة