مدرب بايرن ميونخ يحفز ماني رغم تقارير الرحيل في الصيف

المدرب الألماني حاول إعادة القائد السنغالي إلى الأجواء الفنية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
مدرب بايرن ميونخ يحفز ماني رغم تقارير الرحيل في الصيف

يستمر الحديث حول مستقبل الدولي السنغالي ساديو ماني مع فريقه الحالي بايرن ميونخ الألماني خاصة بعد المشاكل الأخيرة مع رفاقه في النادي البافاري.

رسائل توخيل الأخيرة إلى ماني

ظهر المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، بتصريحات إيجابية تجاه النجم الأفريقي ليغلق الباب أمام مزيد من الحديث عن مشاكله.

وقال توخيل بعد الفوز على هيرتا برلين بثنائية دون رد، ضمن فعاليات الدوري الألماني، "ساديو ماني يلعب في مركز الجناح الأيسر، وهو أفضل مركز له منذ أن كان في ليفربول. كانت مواجهة هيرتا برلين أكثر تركيزًا على اليمين، وهو ما أظهر قوة سيرجي جنابري".

واستمر في حديثه " الوضع كما هو، على ساديو ماني أن يبقى رأسه مرفوعًا، ويستمر في العمل، لقد تألق وسجل أهدافًا رائعة وعديدة في أصعب دوري في العالم الدوري الإنجليزي الممتاز".

عقد ساديو ماني مع بايرن ميونخ

يرتبط ساديو ماني مع بايرن ميونخ بعقد يمتد حتى عام 2025 ولكن يبدو أن فرص استمراره مع النادي البافاري ضعيفة للغاية.

ويحظى ساديو ماني باهتمام من نادي تشيلسي الإنجليزي للحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة سواء على صعيد البناء النهائي أو موسم واحد كمعار.

كما أكدت تقارير صحفية أن إدارة ليفربول تترقب موقف ساديو ماني مع بايرن ميونخ، وتبحث مع المدير الفني الألماني يورجن كلوب إمكانية استعادة خدماته في الموسم المقبل خاصة وأن خط هجوم الريدز تأثير كثيراً بعد رحيله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة