بايرن ميونخ يوافق على كل شروط ليفربول لضم ماني

النادي الألماني مستعد لدفع الرقم الذي يريده نظيره الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
بايرن ميونخ يوافق على كل شروط ليفربول لضم ماني

يبدو أن نادي بايرن ميونخ الألماني مستعد لتلبية كل طلبات نادي ليفربول الإنجليزي مقابل الحصول على خدمات السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن بايرن ميونخ وافق على دفع 40 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات ماني وهو الرقم الذي حددته إدارة ليفربول قبل أيام.

ويرغب نادي بايرن ميونخ في الحصول على خدمات ماني لتأمين خط هجومه في حالة الرحيل المتوقع للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

ويعد ماني من أهم نجوم نادي ليفربول وأحد أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" واستطاع أن يساهم بصورة أساسية في فوز الفريق الإنجليزي بست بطولات مختلفة وعلى رأسها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بجانب السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

ويتألق ماني في صفوف ليفربول منذ انتقاله إلى الفريق في عام 2016 قادماً من نادي ساوثامبتون واستطاع أن يسجل 120 هدفاً خلال 269 مباراة مع الريدز في جميع المسابقات.

ويسعى ليفربول كذلك لتعويض رحيل ماني من خلال التعاقد مع الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي.

ماني مندهش من تفكير بايرن ميونخ في ضمه

يشعر السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي بالدهشة بسبب رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحف البريطانية أن ماني لم يكن يتوقع أن بايرن ميونخ يفكر في ضمه أو يضعه في أولوياته وهو الأمر الذي أصابه بالذهول وأسعده كثيراً.

ورحب ماني برغبة النادي البافاري في ضمه خاصة وأنه يفكر جدياً في خوض تجربة جديدة خارج الريدز والدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

وينتهي عقد ماني مع نادي ليفربول في صيف عام 2023، ولم يصل اللاعب والفريق إلى اتفاق حول تجديد التعاقد حتى الآن.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ليفربول يحاول تحقيق أكبر استفادة مالية من إمكانية مغادرة ماني عن صفوف النادي هذا الصيف.

ولا يمانع ليفربول في التخلي عن خدمات ماني ولكن بشرط أن يحصل الفريق على عرض يتجاوز الـ50 مليون يورو وهو ما قد يعقد صفقة انتقاله إلى بايرن ميونخ.

وكان النادي الألماني قد تقدم بعرض قيمته 35 مليون يورو لضم ماني وهو ما دفع إدارة ليفربول لرفضه بسبب انخفاض القيمة المالية.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن بايرن ميونخ جاد في ضم ماني وهو ما دفع النادي لإرسال أوليفر كان الرئيس التنفيذي للنادي البافاري إلى مدينة ليفربول لمحاولة إقناع إدارة الريدز بالموافقة على العرض.

وفي حالة إتمام الصفقة سيوقع ماني على عقد يمتد لثلاث سنوات مع بايرن ميونخ وبراتب أعلى من الذي يحصل عليه في صفوف ليفربول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة