صحيفة تكشف توسط ساني لعدم رحيل ماني من بايرن ميونخ

اللاعب الألماني طالب الإدارة بعدم فسخ عقد زميله السنغالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
صحيفة تكشف توسط ساني لعدم رحيل ماني من بايرن ميونخ

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن تفاصيل توسط اللاعب ليروي ساني نجم فريق بايرن ميونخ الألماني عند إدارة الفريق من أجل الإبقاء إلى السنغالي ساديو ماني بعد المشاجرة التي وقعت بينهما خلال الساعات الأخيرة.

وذكرت صحيفة "بيلد" أن ساني توسط إلى إدارة بايرن ميونخ من أجل عدم فسخ التعاقد مع ماني وطرده من النادي.

وأضافت الصحيفة أن ساني طالب الإدارة بعدم توقيع عقوبة مغلظة على اللاعب السنغالي برغم المشادة التي انتهت باعتداء ماني على ساني باللكم في الوجه.

الجدير بالذكر أن ماني تعدى باللكم على ساني عقب نهاية مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.

وبرر ماني تصرفه بأن ساني تحدث معه بطريقة غير لائقة على الرغم من تحذيرات اللاعب السنغالي له بالتوقف عن استخدام هذه الطريقة في الحديث معه.

ومن جانبها، قررت إدارة بايرن ميونخ استبعاد ماني من قائمة الفريق لمباراة هوفنهايم ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا".

يذكر أن ماني عاد مؤخراً من إصابة طويلة حرمته من المشاركة مع المنتخب السنغالي في بطولة كأس العالم بعدما ساهم في تأهل البلاد إلى المونديال من خلال تألقه في مباريات تصفيات القارة.

ويأمل ماني في أن تمر هذه الأزمة خاصة وأنه كان يحاول العودة إلى التشكيلة الأساسية تحت قيادة توماس توخيل المدير الفني الجديد للنادي البافاري الذي جاء خلفاً لجوليان ناغلسمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة