ماني يطالب بايرن ميونخ بضم هذا اللاعب

النجم السنغالي يشيد بنجم برتغالي ويطالب بوجوده في صفوف الفريق البافاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
ماني يطالب بايرن ميونخ بضم هذا اللاعب

طالب السنغالي ساديو ماني نجم نادي بايرن ميونخ الألماني إدارة الفريق بالتعاقد مع لاعب جديد في صفوف الفريق بسبب الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها.

وقال ماني في تصريحات لشبكة "سبورت 1" الألمانية إنه يأمل في رؤية البرتغالي جواو كانسيلو بقميص بايرن ميونخ في الموسم المقبل وألا يعود إلى صفوف مانشستر سيتي بعد انتهاء إعارته.

وأضاف النجم السنغالي أن كانسيلو لاعب رائع وأظهر مرة أخرى مدى الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها والجودة الرائعة التي يظهرها داخل الملعب.

الجدير بالذكر أن كانسيلو تمكن من تسجيل هدف في شباك أوغسبورغ بجانب صناعته لهدف آخر.

يذكر أن كانسيلو انضم إلى صفوف بايرن ميونخ على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية مع أحقية الشراء مقابل 70 مليون يورو.

وتمنى ماني أن يرى كانسيلو في الموسم المقبل  لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ولا يمكن أن يخفي سعادته بأن النجم البرتغالي يلعب بجانبه في فريق بايرن ميونخ.

ويرى ماني أن فريق بايرن ميونخ في حاجة إلى لاعبين بمثل هذه الإمكانيات في صفوف الفريق خاصة وأنه قادر على تقديم الدورين الدفاعي والهجومي بطريقة مميزة كما يصنع الحلول للفريق من أجل تسجيل الأهداف.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يتصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة فيما يتجمد رصيد أوجسبورج عند 27 نقطة ويقبع في المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة