"ببدلة رقص".. شاهد رانيا يوسف في كواليس مسلسلها الجديد لرمضان 2024

تستعد الفنانة رانيا يوسف للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل جريمة منتصف الليل

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
"ببدلة رقص".. شاهد رانيا يوسف في كواليس مسلسلها الجديد لرمضان 2024

تستعد الفنانة رانيا يوسف للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل جريمة منتصف الليل، الذي كان يحمل في السابق اسم دماء العذارى.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من كواليس تصوير المسلسل الجديد خلال أداء رانيا يوسف مشاهد الاستعراضية ب"ببدل الرقص" في أحد الملاهي الليلية.

"ببدلة رقص".. شاهد رانيا يوسف في كواليس مسلسلها الجديد لرمضان 2024وتقوم رانيا يوسف بدور الراقصة ريري، التي تواجه العديد من المشاكل مع ابنتها ميسون، التي تلعب دورها ميار الغيطي، والتي تتورط في جريمة قتل زميلتيها بالجامعة.

"ببدلة رقص".. شاهد رانيا يوسف في كواليس مسلسلها الجديد لرمضان 2024

مسلسل جريمة منتصف الليل

وأكدت رانيا يوسف في تصريحات صحفية أنها انتهت من تصوير ثمانين في المئة من مشاهد العمل، وأنها تتمنى أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور.

والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب رانيا يوسف أبرزهم أحمد عبدالعزيز وصلاح عبدالله وعفاف شعيب ومحمد سليمان

كما يشارك في العمل من النجوم الشباب كل من ميار الغيطي وإلهام عبد البديع ومحمد عز ومحمد مهران وحسني شتا وأحمد جمال سعيد وملك قورة.

كما يشارك في البطولة من نجوم الخليج كلا من، ليلي سلمان وعلي السبع ونوف العبدالله والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.

"ببدلة رقص".. شاهد رانيا يوسف في كواليس مسلسلها الجديد لرمضان 2024

قصة مسلسل جريمة منتصف الليل

تدور أحداث المسلسل الجديد "جريمة منتصف الليل" في إطار تشويقي حافل بالأكشن، حيث تنطلق الأحداث بقتل طالبتين في سكن جامعي في ساعات متأخرة من الليل.

وتتعقد القصة مع توجيه الشبهات نحو دوائر متعددة متصلة بالضحيتين، وتأخذ المشاهدين في رحلة مليئة بالألغاز والغموض.

يسلط العمل الضوء على العالم الجامعي والوسط الأكاديمي، مستعرضًا صراعاته والمشاكل التي تنشأ فيه، ويكشف أيضًا عن جوانب مظلمة وغامضة في حياة الطلاب والأساتذة، مع استكشاف العلاقات والأحداث التي تحدث خلف الكواليس.

يتناول المسلسل أيضًا البيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، مسلطًا الضوء على تفاصيله وأثره في الحياة الأكاديمية. ومع تسليط الضوء على المشاكل النفسية والأزمات التي يواجهها الجيل الجديد، يتناول العمل مفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة، مما يضفي على القصة أبعادًا معقدة ومثيرة.

مسلسل وبقينا اتنين

الجدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف تستعد لعرض مسلسلها الجديد "وبقينا اتنين"، قريبا على المنصات الرقمية، والذي  تشارك فيه البطولة مع الفنان شريف منير.

ويتناول المسلسل موضوع الطلاق وصدماته ومراحله النفسية،  العمل ينتمي للدراما الاجتماعية النفسية بطابع كوميدي خفيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة