رانيا يوسف في رد صادم: هدعم بنتي لو طلبت تتحول لراجل

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة مع الإعلامي علي ياسين

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
رانيا يوسف في رد صادم: هدعم بنتي لو طلبت تتحول لراجل

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف إنها سوف تقدم الدعم لبناتها في أي قرار يتخذونه يخص حياتها، حتى ولو كان هذا القرار التحول الجنسي من فتاة إلى رجل.

وأجابت الفنانة رانيا يوسف في لقائها مع الإعلامي علي ياسين ببرنامج "كتاب الشهرة" على سؤال ماذا ستفعل إذا قررت ابنتها أن تتحول إلى رجل قائلة: "هدعم بنتي في أي قرار عايزاه أي قرار يسعدها ويريحها ومبيأذيش حد هدعمها، لو هي سعيدة ودا اللي يحدد لها هويتها عمري ما أزعل".

وأوضحت الفنانة المصرية أنها لا تهتم بنظرة المجتمع قائلة: "ماليش دخل بالمجتمع لأن المجتمع ملوش دخل بيا وببناتي، دي حرية شخصية ودي اختيارات حياتها، أنا كأم لا أملك بناتي هما هبة من عند ربنا لكن لا نمتلكهم، قرارتهم هما يتحملوها".

رانيا يوسف والتحرش

وتطرقت الفنانة رانيا يوسف خلال اللقاء للحديث عن تعرضها للتحرش من شخص مقرب منها وعمرها 18 عاما، موضحة أنها لا ترى أي عذر أو سبب للمتحرش مهما كان شكل ملابس الفتاة.

كما تطرقت رانيا يوسف للحديث عن زيجاتها وقالت إنها تزوجت 3 مرات، وأن الزيجة الأولى كانت من المنتج محمد مختار وعلى الرغم من أنه كان يكبرها بـ 25 عاما، إلا أن الزيجة استمرت 12 عاما، مشيرة إلى أنها تزوجته لكي تهرب من تحكمات والدتها.

وعن حياتها مع المنتج محمد مختار قالت رانيا يوسف للإعلامي علي ياسين: "في أوقات كنت سعيدة معاه وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين دي أكتر فترة في عمري كنت فيها سعيدة لأني بحب الأطفال جدا".

وتابعت: "وقتها كان نفسي يكون عندي بنات والحمد لله ربنا كرمني بيهم، وعشت طفولتي معاهم وكل اللي لعب اللي اتحرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي".

وأكدت الفنانة المصرية على أنها كانت تحرص على وجود علاقة من الود مع طليقة قائلة: "حاولت أن يكون هناك ود بيني وبين طليقي محمد مختار لكنه رفض، وبناتي ذهبوا إلى منزله ولكن رفض أن يفتح لها الباب وعادت لوالدتها وهي منهارة من شدة البكاء".

آخر أخبار رانيا يوسف

من المقرر أن يعرض للفنانة رانيا يوسف مسلسل "بقينا اتنين" في بداية شهر ديسمبر المقبل، والمسلسل من بطولة النجوم رانيا يوسف وشريف منير ومروة عبد المنعم وعمرو وهبة وميمي جمال وتامر فرج وياسر الطوبجي ونانسي هلال وهو من تأليف أماني التونسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة