بعد عودتها للتمثيل.. حلا شيحة تشارك الجمهور كواليس مسلسلها الجديد

تعود حلا شيحة للشاشة في موسم دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
بعد عودتها للتمثيل.. حلا شيحة تشارك الجمهور كواليس مسلسلها الجديد

بعد أن أثارت الجدل بزواجها من الداعية معز مسعود واعتزالها الفن، عادت الفنانة حلا شيحة للتمثيل مجدداً في مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي يعرض في موسم رمضان 2024.

ونشرت شيحة صور لها من كواليس المسلسل على إنستغرام، وعلقت: "يا ترى لبسي حيبقى عامل ازاي في المسلسل... إمبراطورية ميم.. رمضان 2024" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

مسلسل إمبراطورية ميم 2024

وتشارك شيحة في بطولة المسلسل إلى جانب الفنان خالد النبوي، في عمل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي،  ويتولى إخراج المسلسل محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك .

اعتذار حلا شيحة لفناني مصر

الجدير بالذكر، أن قبل  إعلان الفنانة حلا شيحة عن مشاركتها في مسلسل فني جديد، نشرت اعتذارًا مؤثرًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث اعتذرت من جميع فناني مصر، وخاصة من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن وصفها الفن بأنه "حرام"، وذلك في خطوة أثارت الجدل.

وفي بيان اعتذارها، شددت حلا شيحة على أهمية الفن كرسالة سامية ووسيلة للتأثير، مشيرة إلى أنهم يسعون من خلاله إلى استهداف وجدان المشاهدين، كما أكدت أن مصر ستظل بفنها وفنانيها القوة الناعمة في الوطن العربي.

وحرصت حلا شيحة على زيارة نقابة المهن التمثيلية حيث التقت بنقيب الممثلين أشرف زكي، وعبرت عن امتنانها وشكرها له على دعمه خلال الأزمة الأخيرة، مؤكدةً أن نقابة المهن التمثيلية تظل الدرع الحقيقي لجميع الفنانين المصريين.

اعتزال حلا شيحة للمرة الثانية

يأتي هذا في سياق الأزمة التي نشبت بين حلا شيحة وأشرف زكي بعد انتقادها للفن، معلنة اعتزالها الفن للمرة الثانية، وكانت تلك الخطوة قد أثارت غضب العديد من المتابعين وجدلاً واسعاً في الوسط الفني.

آخر أعمال حلا شيحة

وكان آخر عمل فني لشيحة فيلم "مش أنا" مع تامر حسني، الذي تسبب في أزمات بينها وبين الشركة المنتجة، بسبب رفضها القيام بأعمال الدوبلاج والترويج للفيلم.

أما آخر عمل درامي للتليفزيون للفنانة حلا شيحة قبل اعتزالها كان مسلسل "خيانة عهد" لموسم رمضان 2020، مع الفنانة يسرا ومصطفى درويش وخالد سرحان وعبير صبري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة