رانيا يوسف تتراجع: مقولتش إني موافقة على تجربة بنتي للمساكنة

تعرضت رانيا يوسف لانتقادات بسبب تصريحاتها عن موقفها من المساكنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
رانيا يوسف تتراجع: مقولتش إني موافقة على تجربة بنتي للمساكنة

نفت الفنانة رانيا يوسف ما تردد عن موافقتها على المساكنة لابنتها، وأكدت أنها لم تدل بمثل هذه الكلمات، وإنما أشارت إلى أن الأبناء بعد سن الرشد لا يمكن إجبارهم على اتباع رأي الأهل في قراراتهم الشخصية.

رأي رانيا يوسف في المساكنة

وقالت رانيا يوسف خلال حوارها مع موقع فوشيا: "ارجعوا للحوار انا مقولتش كدا خالص، أنا قولت بعد سن 21 أنت متقدرش تجبر حد يعمل ايه وميعملش ايه، مش هو اسمه سن الرشد في حد يقدر يكلم حد في السن ده".

وتابعت قائلة: "الأهل بيربوا ويعلموا الابن الصح من الغلط وبيكون بني آدم عدى سن الرشد وعندك عقلك تقدر تقيم الأمور وتقرر في حياتك أنت عايز ايه".

أول مسلسل لبنت رانيا يوسف

وأضافت رانيا يوسف أن ابنتها نانسي ستظهر معها في مسلسل "فوبيا"، الذي يعرض في رمضان المقبل، بطلب من المخرج رؤوف عبدالعزيز، الذي رأى أن الدور يحتاج إلى تشابه بين الأم وابنتها.

وقالت: "وبنتي نانسي هتكون معايا في مسلسل فوبيا فقط لأن المخرج طلب كدا لأنه كان يريد أكثر واحدة شبهي وفي علاقة معينة لان البنت مرتبطة بأمها أكثر فكان عايز المشاعر الحقيقية تطلع".

وعبرت رانيا يوسف عن قلقها من تعرض ابنتها للانتقادات والهجوم من قبل الجمهور، وقالت إنها تحاول توجيهها للتركيز على الجانب الإيجابي من الشهرة، وتجاهل الجانب السلبي.

وقالت رانيا: "بخاف عليها من السوشيال ميديا وبحاول أفهمها أن في حاجات ممكن تضايق وممكن تبسطك الشهرة لها جانبين واحد جيد والثاني سئ وانتي حاولي طوال الوقت تاخد الجانب الإيجابي".

وعن توجيها خلال العمل: "بحاول أوجها كأم كممثلة في نصائح كأم زي مش أي حد تتكلمي معاه أو تقفي معاه واقعدي في الكرفان ذاكري وركزي في شغلك، وكممثلة بنصحها تلتزم بمواعيدها والحفظ وتشتغل على نفسها وتذاكر واسمعي كلام المخرج وخليكي ذكية وافهمي المشهد المغزي بتاعه ايه".

تصريحات رانيا يوسف عن المساكنة

وكانت الفنانة رانيا يوسف كان ضيفة في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي على ياسين وسألت إذا كانت ستوافق إذا جاءت لها ابنتها وقالت إنها ترغب في المساكنة مع صديقها.

وردت رانيا يوسف على السؤال قائلة: "مش هتدخل في قرارها، حتى لو اتدخلت هي هتعمل اللي في دماغها.. قبولي أو رفضي للشيء مش هيأثر هي هتعمل اللي هي عايزاه".

مسلسل رانيا يوسف الجديد

وتشارك رانيا يوسف في بطولة مسلسل "ابن حرام"، الذي يضم نخبة من النجوم، منهم مدحت صالح ومنة فضالي ونوليا مصطفى وخالد زكي وأشرف زكي وهايدي رفعت ونضال الشافعي، وغيرهم، وهو من تأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة