طليق رانيا يوسف يهاجمها من جديد: ليست نجمة صف أول وتستخدم ابنتي ضدي

قال إن رانيا يوسف تدخل ابنتها نانسي في كل خلافاتهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
طليق رانيا يوسف يهاجمها من جديد: ليست نجمة صف أول وتستخدم ابنتي ضدي

فتح المنتج المصري محمد مختار النار على طليقته الممثلة رانيا يوسف مرة أخرى في تصريحات تلفزيونية أخيرة، حيث هاجمها من جديد واتهمها بإدخال ابنتهما نانسي في خلافاتهم.

وعلق المنتج محمد مختار عن تصريحات طليقته رانيا يوسف بأنها أصبحت من نجمات الصف الأول بعد انفصالها عنه، وقال: "من حقها تقول أي حاجة، ويارب تبقى من نجوم الصف الأول أنا أتمنى، ولكن هي لسة مش نجمة صف أول، ده موضوع كبير أوي زي منى زكي وياسمين عبد العزيز وهند صبري، ربنا يوفقها وتبقى من نجوم صف أول".

اقرأ أيضًا:  رانيا يوسف لمحمد مختار بعد تصريحه بإرسال 15 ألف لبناته: أكل بيهم القطط

محمد مختار: رانيا بتستخدم ابنتي نانسي ضدي

وقد وجه المنتج محمد مختار اللوم على طليقته رانيا يوسف باستخدام ابنته نانسي ضده، وقال: "أنا بلوم على والدتها في حاجة إن لو في حاجة مش متفقين عليها، متستعملش نانسي في حاجة زي كده، ودي تاني مرة نانسي بتغلط في حاجات زي ما لبستها فستان عليه مشاكل في مهرجانات، ودي حاجات مش لطيفة".

وأضاف: "أنا منفصل عن رانيا يوسف بقالي 14 سنة وبعيد كل البُعد، أنا راجل مرتبط وسعيد في حياتي جدًا ودلوقتي أحلى سنين عمري".

اقرأ أيضًا: ابنة رانيا يوسف تشن هجوما على والدها المنتج المعروف: مش عايزة منه حاجة

هجوم ابنة رانيا يوسف على والدها

يُذكر أن نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف قد هاجمت والدها المنتج محمد مختار علنًا في تصريحات تلفزيونية، حيث قالت إنها لا تريد شيئًا من والدها.

وقالت نانسي: "أنا مش عايزة من محمد مختار حاجة، مش عايزين منه أي حاجة، حتى لو فيلم أو مهرجان أو أي حاجة، أنا كنانسي مش عايزة منه أي حاجة".

وقد علقت نانسي على الانتقادات التي وجهت لها بسبب الفستان الذي ارتدته على السجادة الحمراء، وقالت إنها لا تهتم بالتعليقات الانتقادات.

وقالت: "مش بتضايق خالص وشكلي حلو والفستان اللي لبسته من مامي شكله حلو على الريد كاربت ومش ببص للانتقادات".

وقد علقت رانيا يوسف عن اختيارات ابنتها للملابس، وقالت: " محدش له عندها حاجة تعمل اللي عايزاه، اللي مش عاجبه ميحبناش وميتابعناش، الدنيا بسيطة مفيهاش عُقد، هي تلبس اللي عايزاه وتعمل اللي عايزاه، وبناتي هما اللي بيظبطولي الاستايل".

كما أوضحت نانسي محمد مختار أنها يمكن أن تدخل مجال التمثيل إذا تلقت عروضًا جيدًا وأعجبت بالدور، ولكنها تريد أن تصبح مصممة أزياء في المستقبل.

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف: المرأة في المجتمعات العربية مقهورة ومسلوب حقها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة