هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب حفلها في كفر الشيخ في مصر (فيديو)

قالت إن جمهور كفر الشيخ من أحلى الجماهير التي غنت لهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب حفلها في كفر الشيخ في مصر (فيديو)

انتشر فيديو للمغنية اللبنانية هيفاء وهبي من حفلها الأخير في محافظة كفر الشيخ في مصر، وتصدرت التريند بسبب ما قالته في الحفل الذي حضره عدد كبير من الجماهير من محافظة كفر الشيخ.

وخلال الحفل أعربت الفنانة هيفاء وهبي عن سعادتها بتقديمها حفلاً غنائياً في محافظة كفر الشيخ، كما قدمت الشكر إلى أهالي المحافظة وقالت: "كفر الشيخ حلوة أوي وناسها أحلى، يمكن أنتم من أحلى الجماهير اللي شفتها، أنا بحبكم أوي وشكرًا لحضورك، وأنا سعيدة بوجودي في المدينة السياحية بكفر الشيخ".


وقد انتشر هذا الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي وتصدر اسم هيفاء وهبي بسبب التريند في مصر. وقد نشرت الفنانة هيفاء وهبي مجموعة من الصور من حفلها في كفر الشيخ عبر حسابها على موقع فيسبوك.

وعلقت هيفاء وهبي على الصور التي نشرتها قائلة: "شكرًا على الحب الكبير، كنت مبسوطة جدًا بوجودي معاكم في قرية مارينا دلتا بكفر الشيخ، وكنت سعيدة بوجودكم معايا واستقبالكم الجميل، شكرًا للحشد الكبير وأشوفكم تاني عن قريب".


وقد استمر الحفل لعدة ساعات وحضره عدد كبير من الجمهور من مدينة كفر الشيخ والمراكز والمدن القريبة، وغنت هيفاء مجموعة من الأغاني الناجحة لها، ومنها "مابضعفش"، و"بحب موت مسرعة"، و"تيجي" وغيرها من الأغنيات، وقد تزاحم الجمهور حول سيارة هيفاء لتوديعها والتقاط الصور معها بعد انتهاء الحفل.

اقرأ أيضًا: جدل بسبب أسعار حفل هيفاء وهبي في الساحل: التذكرة تصل إلى 50 ألف جنيه

حفلات هيفاء وهبي في الصيف

يُذكر أن الفنان هيفاء وهبي تحيي مجموعة من الحفلات الغنائية في موسم الصيف، وقد أحيت مؤخرًا عدة حفلات ناجحة في لبنان ومنطقة الساحل الشمالي في مصر، وقد أثارت الجدل بسبب سعر تذاكر الحفل التي وصلت إلى 50 ألف جنيه مصري، كما تستعد لتقديم عدة حفلات أخرى في اليونان.

وقد طرحت هيفاء وهبي الفترة الماضية أغنية "ما بضعفش" عبر قناتها على يوتيوب، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد، وقد حققت الأغنية أكثر من 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب بعد شهر واحد من عرضها.

شاركت الفنانة هيفاء وهبي أيضًا في موسم أفلام عيد الفطر من خلال فيلم "رمسيس باريس" من بطولتها بجانب محمد سلام ومحمد ثروت ومصطفى خاطر، وجومانا مراد ومحمود حافظ وأوس أوس وسامي مغاوري وسميرة مقرون وغيرهم، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

اقرأ أيضًا: منع عرض فيلم هيفاء وهبي رمسيس في باريس لهذا السبب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة