في عيد ميلادها الـ 47.. هيفاء وهبي تتصدر التريند بفستان أسود

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد احتفالها بعيد ميلادها 47

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
في عيد ميلادها الـ 47.. هيفاء وهبي تتصدر التريند بفستان أسود

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد احتفالها بعيد ميلادها 47، بجلسة تصوير جديدة.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

وشاركت هيفاء وهبي جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها احتفالا بقدوم عيد ميلادها الذي يحل يوم 10 مارس، وعلقت قائلة: "سيدة الحوت" في إشارة منها برجها الفلكي.

وتألقت هيفاء وهبي في إطلالة رائعة حيث ارتدت فستان أسود من القماش المخملي مكشوف الظهر، ومزيناً بلؤلؤ عند الأكمام.

آخر أعمال هيفاء وهبي

الجدير بالذكر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أبهرت جمهورها في حفل غنائي أقيم في دبي مؤخرا، حيث ظهرت بإطلالة فضية لامعة وأدت باقة من أجمل أغانيها. وشاركت هيفاء متابعيها على إنستجرام بعض الصور من الحفل، ونالت إعجاب الآلاف من المعجبين.

وكانت هيفاء قد احتفلت بعيد الحب بطريقتها الخاصة، حيث نشرت جلسة تصوير رومانسية بفستان زهري، وعلقت عليها بكلمات عن الحب والسعادة.

وفي سياق آخر، أطلقت هيفاء فيديو كليب أغنيتها الجديدة "وصلتلها"، التي حققت نجاحا كبيرا وتخطت الملايين من المشاهدات. وكانت هيفاء قد أدت الأغنية لأول مرة على خشبة مسرح ملك جمال لبنان، ونالت استحسان الحضور.

الأغنية من كلمات محمود عبدالله، وألحان الراحل محمد النادي، وتوزيع سليمان دميان، والكليب من إخراج إيلي فهد.

فيلم هيفاء وهبي

وتستعد هيفاء لتقديم عمل سينمائي جديد بعنوان "جوري"، وهو فيلم رومانسي كوميدي تشارك في بطولته مع عدد من النجوم العرب، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما قريبا، بعد أن انتهت هيفاء من تصويره في ديسمبر الماضي.

كما تشارك هيفاء وهبي في تصوير فيلم "أرض جهنم" والذي تدور قصته في فترة التسعينات ومن المقرر أن يعرض العمل في 2024، بعد الانتهاء من التصوير الذي سيستغرق حوالي 6 أشهر.

والفيلم من بطولة كل من هيفاء وهبي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وعبير صبري، تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة