في وداع 2023.. هيفاء وهبي تتصدر التريند بفستان مرصع بالألماس (صور)

خطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار بعدما نشرت صور لآخر جلسة تصوير خضعت لها في وداع عام 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
في وداع 2023.. هيفاء وهبي تتصدر التريند بفستان مرصع بالألماس (صور)

خطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار بعدما نشرت صور لآخر جلسة تصوير خضعت لها في وداع عام 2023 عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، لجمهورها ومتابعيها.

وحرصت هيفاء وهبي على تهنئة متابعيها بالسنة الجديدة حيث علقت قائلة: "إجازة سعيدة، أتمنى أن يملأ موسم الأعياد منزلك بالبهجة وقلبك بالحب".

وارتدت هيفاء وهبي فستاناً جرئ من خامة قماش القطيفة اللون البيج قصير مفتوح من منطقة الصدر ومزين بفصوص من الماس وفي منطقة الأكتاف مزين بالريش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أعمال هيفاء وهبي

وأعلنت هيفاء وهبي عن مشاركتها في تصوير فيلم "جوري" مع كريم عفيفي ومحمود عفيفي.

وشاركت هيفاء وهبي جمهورها صور لها مع طاقم العمل بالفيلم وهي في الطائرة قائلة: "جوري فيلم جديد للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف".

وفي التوقيت نفسه أعلن أنور البعثي المنتج السينمائي عن دخول هيفاء لتصوير فيلم "أرض جهنم" في حي المقطم بالقاهرة، وهو من بطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم عمرو عبد الجليل وهيفاء وهبي وعبير صبري وبيومي فؤاد، وهو من إخراج وليد محي وتأليف عمرو عاصم وسيناريو وحوار شروق أشرف.

وتدور قصة فيلم "أرض جهنم" في فترة التسعينات في إطار مليء بالكوميديا والإثارة والتشويق، وتقدم هيفاء وهبي في الفيلم وفقا لتصريحات المنتج شخصية ستكون مفاجئة لجمهورها.

كما أعلن المنتج السينمائي أن فيلم "أرض جهنم" لهيفاء وهبي سيستغرق تصوير حوالي 6 أشهر، لأن تصوير مشاهد الفيلم ستكون بين عدل دول وهم فرنسا ومصر ولبنان، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض بسينمات مصر والوطن العربي في نهاية عام 2024.

وأعلنت هيفاء وهبي تعاقدها على فيلم جديد من إخراج مرقص عادل، ونشرت الصور عبر حسابها على إنستغرام وكتبت: “فيلم جديد من تأليف أ.هيثم سعيد ومن إخراج أ. مرقص عادل، التحضيرات بدأت من 4 شهور، المخرج طرح فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة".

جدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي هو فيلم "رمسيس باريس" الذي طرح خلال عيد الفطر 2023، ويشاركها البطولة حمدي الميرغني ومحمد سلام ومحمد طلعت ومجموعة من الممثلين الآخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة