إنتر ميلان يعوض رحيل نجم النصر بصفقة جديدة

إنتر يسعى لتقديم مستويات جيدة في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
إنتر ميلان يعوض رحيل نجم النصر بصفقة جديدة

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم الخميس تعاقده رسميًا مع لاعب وسط ساسولو دافيد فراتسي، صاحب الـ23 عامًا، على سبيل الإعارة مع بند الشراء.

ويأتي تعاقد إنتر مع فراتسي لتعويض رحيل النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الذي انتقل لصفوف النصر السعودي مقابل 18 مليون يورو.

وكان فراتسي محط اهتمام عدة أندية إيطالية، بينها ميلان وروما ويوفنتوس، لكنه اختار الانتقال لإنتر ميلان ليعوض رحيل بروزوفيتش.

ويأمل النيراتزوري في أن يقدم اللاعب مساهمة فعالة في تعزيز الفريق وإضافة الخبرة إلى صفوفه، خاصةً في البطولات القادمة بعدما تمكن النادي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي قبل أن يخسر اللقب لصالح مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف.

ويحاول نادي إنتر ميلان تعويض رحيل بروزوفيتش الذي كان من أبرز نجوم الفريق، وتثق إدارة إنتر أن فراتسي سيقدم مستويات مميزة تجعل الفريق قادراً على المنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن إنتر بجانب تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي استطاع كذلك أن يحصد لقب كأس إيطاليا بنتيجة هدفين مقابل هدف على حساب نادي فيورنتينا.

وقدم إنتر مستويات رائعة في جميع البطولات بجانب مشاركته في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل وتأمل الجماهير أن يتمكن فريقها من معانقة الألقاب في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة