الأهلي المصري يستهدف مفاجأة جماهيره بصفقة قوية

الفريق المصري يرغب في التعاقد مع نجم متألق

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
الأهلي المصري يستهدف مفاجأة جماهيره بصفقة قوية

تسعى إدارة النادي الأهلي المصري إلى التعاقد مع صفقة قوية للغاية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك من أجل زيادة قوة الفريق وتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية تركية أن إدارة الأهلي ترغب في التعاقد مع النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه" الذي يشغل مركز الجناح الأيسر في نادي طرابزون التركي مقابل 4 ملايين يورو.

ويتطلع الأهلي لتدعيم صفوفه قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي، والمشاركة في دوري السوبرليج الأفريقي، كما سيشارك في كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل بالسعودية.

ويعتبر تريزيجيه من اللاعبين المميزين في الدوري التركي، حيث يلعب في مركز الجناح الأيسر وقد لعب في الأهلي سابقًا في الفترة بين 2012 و2015، قبل أن يرحل إلى أندرلخت البلجيكي، ومن ثم إلى صفوف فرق موسكرون وإسطنبول باشاك شهير، قبل أن ينتقل إلى طرابزون سبور.

ويعد تعاقد الأهلي مع تريزيجيه مفاجأة سارة لجماهير القلعة الحمراء، ويعكس اهتمام النادي بتدعيم صفوفه قبل خوض المنافسات المحلية والقارية هذا الموسم.

ويعتبر تريزيجيه من نجوم الأهلي قبل أن ينطلق في رحلة احتراف بين العديد من الأندية المختلفة وكان من أبرزها نادي أستون فيلا الإنجليزي.

كما ساهم تريزيجيه في تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا في إنجاز غاب عن الكرة المصرية لسنوات طويلة.

ويقدم تريزيجيه مستويات مميزة مع ناديه التركي وهو ما جعل الأهلي يفكر في الاستفادة من توهجه وذلك باستعادته حتى لو كلفت الصفقة خزينة الفريق أربعة ملايين يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة