مرتضى منصور يتوعد الأهلي بصفقة قوية

رئيس الزمالك المصري المعزول يتحدث عن صفقة جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
مرتضى منصور يتوعد الأهلي بصفقة قوية

يواصل نادي الزمالك المصري سعيه جاهدًا لتعزيز صفوف الفريق بصفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك ردًا على تحركات الغريم التقليدي نادي الأهلي.

كان الأهلي قد أبرم صفقة مدوية بتعاقده مع إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق الذي انتقل إلى صفوف نادي ميتيلاند الدنماركي، ليثير ذلك حالة من الغضب بين جماهير الزمالك.

وبالرغم من عدم تأكيد هوية اللاعب الجديد الذي يستعد الزمالك للتعاقد معه، إلا أن رئيس النادي المعزول بحكم قضائي مرتضى منصور، أكد في فيديو بثه على قناته الرسمية على يوتيوب، أنهم نجحوا في التعاقد مع لاعب قوي سيكون صفقة جماهيرية ستسعد جماهير الفريق.

ويعاني النادي من ضغوطات عدة تحول دون إبرام أي صفقات حتى الآن، منها حرمانه من قيد اللاعبين، بسبب أزمة مستحقات نادي سبورتنج لشبونة بشأن صفقة بيع محمود عبدالرازق "شيكابالا" للنادي الأبيض، وأزمة بقية راتب الغاني بنجامين أشيمبونغ.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يشارك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال في مجموعة قوية تضم أندية النصر السعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي. 

ويبحث نادي الزمالك عن تقديم عروض قوية والخروج بنتائج جيدة في هذه البطولة في ظل استعداده للموسم الجديد وذلك أملاً في العودة إلى منصات التتويج مجدداً. 

وتحلم جماهير القلعة البيضاء بأن يعود فريقها للبطولات بعدما تمكن في الموسمين قبل المنصرم من الفوز ببطولتي الدوري والكأس ولكن النادي لم يتمكن من حصد أي بطولة في الموسم الماضي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة