ياسين بونو يحلم بتمثيل عملاق أمريكا الجنوبية

النجم المغربي تحدث عن أحد أحلامه التي يبحث عن تحقيقها في المستقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
ياسين بونو يحلم بتمثيل عملاق أمريكا الجنوبية

أعرب الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني عن رغبته في اللعب لأحد أندية أمريكا الجنوبية خلال السنوات المقبلة، موضحاً أنه يشعر بحب كبير لنادي ريفر بليت الأرجنتيني.

وفي تصريحات لقناة "TYC" الأرجنتينية، كشف بونو عن حبه الشديد لنادي ريفر بليت الأرجنتيني، مؤكداً رغبته في اللعب له في المستقبل، وأنه سيكون مستعداً لتلك الخطوة إذا أتيحت له الفرصة.

وأضاف بونو أنه يتمنى اللعب لريفر بليت في مستوى يليق بالنادي، وأنه يأمل في أن يتاح له الفرصة لتحقيق حلمه والنجاح في النادي الأرجنتيني.

يذكر أن ياسين بونو يعد أحد أفضل حراس المرمى في العالم، وقدم مستويات مميزة مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، حيث حل المنتخب المغربي في المركز الرابع.

وقاد بونو المنتخب المغربي لكي يكون أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم على مر تاريخها منذ انطلاقها في عام 1930.

وساهم بونو بصورة أساسية في عبور منتخب المغرب لنظيره الإسباني في دور الـ16 من المونديال بعدما تصدى لأكثر من ركلة ترجيح، كما حافظ على نظافة شباكه في مواجهة المنتخب البرتغالي في ربع نهائي كأس العالم والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بهدف.

كما قاد بونو فريق إشبيلية للفوز بلقب الدوري الأوروبي بالفوز على نادي روما الإيطالي، ولفت الأنظار من العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وكذلك نادي النصر السعودي الذي يبحث كحال الأندية السعودية عن ضم أفضل نجوم كرة القدم في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة