برشلونة يحلم بضم نجم كبير في صيف عام 2024

النادي الكتالوني يرغب في خطف المهاجم الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
برشلونة يحلم بضم نجماً كبيراً في صيف عام 2024

كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية عن نية نادي برشلونة الإسباني في الحصول على خدمات هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، في صيف 2024 في حالة استمراره بين صفوف ناديه الإنجليزي.

وينتهي تعاقد كين مع السبيرز بنهاية الموسم المقبل، ومن المتوقع أن يتوجه إلى أي نادٍ آخر عقب نهاية عقده في الموسم المقبل في ظل تعنت إدارة نادي توتنهام في بيع اللاعب أو الاستغناء عن خدماته.

ويريد برشلونة ضم كين في صفقة انتقال حر بعد أن يتقدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في العمر ليكون خير بديل للمهاجم البولندي المميز.

ويمانع توتنهام رحيل كين هذا الصيف إلا بمقابل 100 مليون جنيه إسترليني وهو ما يصعب على الأندية الأوروبية التعاقد معه بسبب الأزمات المالية التي تلاحق الأندية خلال الفترة الأخيرة.  

وحاولت باريس سان جيرمان وريال مدريد وبايرن ميونخ ضم كين هذا الصيف، لكن مطالب توتنهام المالية وقفت أمام الصفقة.

الجدير بالذكر أن هاري كين يعتبر من أهم المهاجمين في كرة القدم العالمية خلال السنوات الماضية، واستطاع النجم الإنجليزي أن يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف النرويجي إيرلينج هالاند.

وسجل هاري كين في الموسم الماضي 30 هدفاً على الرغم من احتلال فريقه المركز الثامن في ترتيب البريميرليج وهو ما سيبعده عن المنافسة على الألقاب الأوروبية في الموسم المقبل.

ويحاول كين الرحيل عن صفوف نادي توتنهام هذا الصيف ولكن في حالة تمسك إدارة النادي الإنجليزي به سيتأجل حلم الرحيل إلى فريق ينافس على البطولات إلى صيف عام 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة