إنتر ميلان ينجح في الفوز بصفقة هجومية قوية

النادي الإيطالي يضم النجم الفرنسي المتألق

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
إنتر ميلان ينجح في الفوز بصفقة هجومية قوية

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم السبت توقيعه رسمياً مع اللاعب الفرنسي ماركوس تورام، بعد انتهاء عقده مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وذلك في صفقة مجانية مهمة للغاية لتدعيم صفوف النيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان تورام قد خضع للكشف الطبي مع النادي الإيطالي في وقت سابق من هذا الأسبوع قبل أن يعلن نادي إنتر ميلان عن الصفقة بصورة رسمية عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتم الكشف عن مدة العقد أو قيمة راتب اللاعب في بيان النادي الرسمي ولكن يتوقع بأن النجم الفرنسي يحصل على راتب أكثر مما عرضته عليه إدارة نادي ميلان الإيطالي.

ووفقاً لتقارير صحفية إيطالية، فإن تورام وقع مع إنتر ميلان حتى صيف 2028، وسيتقاضى راتباً سنوياً يبلغ 6.5 مليون يورو وهو راتب أكثر بمليون يورو كاملة من الذي كان سيحصل عليها في صفوف نادي ميلان.

يذكر أن تورام كان محط اهتمام من ميلان وباريس سان جيرمان، قبل أن يختار الانتقال إلى إنتر ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب تورام 4 مواسم في الدوري الألماني مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وخاض 10 مباريات مع منتخب فرنسا.

ويصف البعض تورام بأنه موهبة وجوهرة فرنسا المقبلة في خط الهجوم خاصة وأن اللاعب يتمتع بإمكانيات فنية كبيرة وهو الأمر الذي يجعله صفقة مهمة لنادي إنتر ميلان الإيطالي.

الجدير بالذكر أن نادي إنتر يرغب في تدعيم خط هجومه في ظل الرحيل المحتمل للبلجيكي روميلو لوكاكو بعد انتهاء إعارته مع النادي الإيطالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة