لوك دي يونج يعلن رحيله عن برشلونة

المهاجم الهولندي يعلن نهاية رحلته مع الفريق الكتالوني

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
لوك دي يونج يعلن رحيله عن برشلونة

في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع أخبار صفقة الهولندي فرينكي دي يونج وانتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، أعلن مواطنه لوك دي يونج الرحيل عن صفوف نادي برشلونة.

ونشر لوك دي يونج عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة له بقمصان نادي برشلونة المختلفة وكتب عليها تعليقاً يقول فيه: "يا لها من رحلة، أتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل".

وكان دي يونج قد أعلن رحيله عن برشلونة بعد انتهاء إعارته للبرسا بنهاية شهر يونيو الجاري.

وانتقل دي يونج إلى برشلونة على سبيل الإعارة من نادي إشبيلية في الصيف الماضي مع قدوم رونالدو كومان المدير الفني الهولندي السابق للفريق، واستطاع دي يونج أن يسجل سبعة أهداف ويصنع هدف آخر خلال مشاركته في 29 مباراة في جميع المسابقات مع الفريق.

واستطاع دي يونج مساعدة برشلونة خلال الفترات القصيرة التي شارك بها مع النادي وسجل أكثر من هدف في اللحظات الأخيرة من المباريات بعد نزوله إلى أرض الملعب.

ويعتبر نادي برشلونة هو الفريق الأكبر الذي يلعب له دي يونج خلال مسيرته بعد أندية إشبيلية الإسباني وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وأيندهون الهولندي.

ولم يحالف دي يونج الحظ خلال رحلته مع برشلونة بالفوز بأي لقب برغم فوزه مع بطولات مع كل الأندية التي لعب إليها عدا مونشنجلادباخ.

وتوج دي يونج بلقب الدوري الهولندي مع أيندهون في 3 مناسبات، كما حصد لقب الدوري الأوروبي مع نادي إشبيلية أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة