تجديد ديمبلي مع برشلونة يقف أمام عائق وحيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
تجديد ديمبلي مع برشلونة يقف أمام عائق وحيد

ما تزال سلسلة المفاوضات بين نادي برشلونة ولاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي مستمرة حتى الآن على أمل التوصل لاتفاق يقضي بتجديد العقد الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أحداث الاجتماع الأخير بين ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة وممثلي عثمان ديمبلي والتي أقيمت في مراكش بالمغرب، أكدت أن اللاعب لم يوقع لأي فريق آخر حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ديمبلي لديه العديد من العروض وعلى رأسها عرضاً من نادي باريس سان جيرمان سيحصل فيها اللاعب على راتب أسبوعي أعلى، ولكن النجم الفرنسي مستعد للتجديد مع الفريق الكتالوني.

وينتظر أن ينتقل وكيل أعمال ديمبلي إلى برشلونة خلال الأسبوعين المقبلين وذلك من أجل عقد اجتماع جديد حول تجديد التعاقد والبنود الخاصة به.

وبحسب الصحف الإسبانية فإن ما يقف عقبة أمام تجديد عقد ديمبلي حتى الآن هو بند مكافأة التوقيع خاصة وأن ديمبلي سيحصل عليها إذا انتقل إلى فريق آخر ولذلك فإنه يرغب في الحصول عليها من برشلونة في حالة التجديد كذلك.

بينما يرى مسؤولو نادي برشلونة أنه لا يجب دفع أي مكافأة مالية لديمبلي على التجديد خاصة وأن النادي دفع أموالاً كثيرة من أجل التعاقد معه وتكلفت خزينته أمولاً طائلة لإجراء العمليات الجراحية المكلفة له بعد إصاباته لدى أفضل الجراحين في أوروبا.

ولا يعتبر الخلاف حول بند مكافأة التوقيع جديد بين ديمبلي وإدارة برشلونة إذ أنه كان أحد أسباب توقف المفاوضات بين اللاعب وإدارة النادي الكتالوني خلال شهر يناير الماضي.

ديمبلي يقترب خطوة أخرى من التجديد لبرشلونة

يقترب الفرنسي عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة الإسباني خطوة أخرى من التجديد لنادي بعد انفراج الأزمة التي كانت بين اللاعب والإدارة خلال بداية العام الجاري.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبلي يستعد للسفر إلى نادي برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الاجتماع مع إدارة النادي ومناقشة التجديد للاعب الفرنسي.

ويرغب ديمبلي في الحصول على عرض جيد من أجل التجديد لنادي برشلونة وأن البقاء في النادي لا يمكن أن يتعارض مع حصوله مع عرض مرضي لطموحاته كذلك.

وقام وكيل أعمال ديمبلي بالتحرك والاتصال بإدارة برشلونة كما اشترطت إدارة النادي الكتالوني من قبل من أجل فتح التفاوض حول تجديد اللاعب.  

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة وضع شرطاً قبل العودة للتفاوض مجدداً مع ديمبلي الذي كان قد رفض التجديد للنادي خلال الفترة السابقة.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة يشترط على ديمبلي أن يقوم وكيل أعماله بالاتصال بالنادي طلباً للتفاوض حول تجديد العقد خاصة وأنه هو من أغلق باب المحادثات مع إدارة البرسا خلال شهر يناير الماضي.

ولا يستبعد نادي برشلونة العودة إلى للتفاوض حول تجديد تعاقد ديمبلي خاصة بعد الأداء المتميز الذي يقدمه اللاعب الفرنسي خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ديمبلي يفاجئ الجميع بتغيير مصيره مع برشلونة

شهد موقف الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة الإسباني تطوراً جديداً خاصة بعد تألقه مع النادي الكتالوني تحت قيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن عثمان ديمبلي الذي يتألق بصورة واضحة خلال الفترة الأخيرة مع برشلونة أخبر زملاءه في الفريق بأنه يرغب في الاستمرار مع النادي الكتالوني خلال المواسم المقبلة وهو الأمر الذي يعتبر تطوراً كبيراً في موقفه مع النادي وذلك بعدما كان قد أبلغ إدارة برشلونة بأنه لا يرغب في تجديد تعاقده مع النادي مع تفضيله للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتظر أن ينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم الجاري ولم يتوصل اللاعب لاتفاق مع برشلونة حتى الآن.

فيما اتخذت إدارة برشلونة قرارات حاسمة بشأن ديمبلي خلال الفترة الماضية بإغلاق باب التفاوض معه وذلك بعدما وصفت طلباته هو وكيل أعماله بالمبالغ بها.

سبب تحول موقف ديمبلي مع برشلونة 

وتسببت الطفرة الكبيرة في نتائج نادي برشلونة مع تشافي في تغيير ديمبلي لقراره خاصة وأن الصحيفة نقلت الكثير من الكلمات الإيجابية التي قالها ديمبلي لزملائه خلال الأيام الماضية داخل غرف خلع الملابس.

ونقلت الصحيفة بعض كلمات ديمبلي والتي قال فيها إنه يريد الاستمرار في برشلونة وأنه يشعر بالسعادة تحت قيادة تشافي وبات مؤمناً بالمشروع الذي يرغب المدير الفني للنادي بتنفيذه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير الصحفية الإسبانية أن برشلونة كان قد توصل مع موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبلي مؤخراً من أجل عقد جلسة جديدة للتفاوض حول تفاصيل العقد الجديد للاعب بعد أن ساد الصمت والانقطاع بين الجانبين لفترة طويلة.

ديمبلي جزء من مشروع تشافي في النادي 

وأضافت التقارير أن ديمبلي بات متشوقاً لجلسات التفاوض مع إدارة برشلونة لأنه يريد أن يكون جزءاً من مشروع النادي الكتالوني في المستقبل تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

الجدير بالذكر أن شهر يناير الماضي شهد الكثير من الأحداث بين ديمبلي وإدارة وجماهير نادي برشلونة، عندما طالب ماتيو أليماني مدير برشلونة برحيل اللاعب الفرنسي بصورة فورية عن صفوف النادي طالما أنه لا يريد تجديد تعاقده مع الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة