بيدري يغيب عن قائمة برشلونة أمام مانشستر يونايتد

شهدت قائمة نادي برشلونة لمباراة مانشستر يونايتد عددا من الغيابات المؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
بيدري يغيب عن قائمة برشلونة أمام مانشستر يونايتد

شهدت قائمة نادي برشلونة لمباراة مانشستر يونايتد عددا من الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق الذي يستعد للعب لقاء العودة في دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.

وشهدت قائمة برشلونة غياب نجم الفريق بيدري بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام اليونايتد في مباراة الذهاب، بالإضافة إلى عدم اكتمال شفاء عثمان ديمبيلي، كما يغيب اللاعب جافي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

كما شهدت قائمة برشلونة عودة لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، حيث غاب عن لقاء الذهاب أمام اليونايتد بسبب الإصابة، وعاد إلى صفوف برشلونة خلال مباراة فريق قادش في بطولة الدوري الإسباني ولم يشارك في اللقاء.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 59 نقطة، ويبتعد عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد بفارق 8 نقاط.
ويلعب برشلونة أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، يوم الخميس المقبل، حيث انتهى لقاء الذهاب على استاد كامب نو بمدينة برشلونة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وضمت قائمة برشلونة: في حراسة المرمى الثلاثي: مارك تير شتيجين، وإنياكي بينا، وأرناو تيناس، وفي خط الدفاع: رونالد أراوخو، وأندرياس كريستينسن، وماركوس ألونسو، وجوردي ألبا، وجول كوندي، وإريك جارسيا، وأليخاندرو بالدي.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: فرانك كيسي، وسيرجي روبيرتو، وفرينكي دي يونج، ومارك كاسادو، وجافي، وبابلو توري، وفي خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، وأنسو فاتي، وفيران توريس، ورافينيا.

الغيابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة برشلونة

قالت شبكة "ذا أثليتك" الأمريكية إن نادي مانشستر يونايتد قد يفقد خدمات 3 من لاعبيه في مباراة العودة أمام نادي برشلونة ببطولة الدوري الأوروبي، يوم الخميس المقبل.

وأضافت شبكة "ذا أثليتك" أن أنتوني مارسيال وهاري ماجواير وأنتوني، قد يغيبون عن صفوف اليونايتد أمام برشلونة.
وأوضحت "ذا أثليتك" أن هاري ماجواير يعاني من إصابة في الركبة، كما غاب مارسيال وأنتوني عن الملاعب منذ بداية شهر فبراير الجاري.

ويعود إلى صفوف اليونايتد أمام برشلونة كل من ليساندرو مارتينيز ومارسيل سابيتزر، حيث غابوا عن لقاء الذهاب بسبب الإيقاف.