بنزيما يعقد جلسة سرية مع مبابي لإقناعه بالانتقال لريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
بنزيما يعقد جلسة سرية مع مبابي لإقناعه بالانتقال لريال مدريد
مقالات ذات صلة
مودريتش يتهكم على مبابي بعد رفضه الانتقال لريال مدريد
زميل مبابي يكشف مفاجأة عن عدم انتقاله لريال مدريد
رئيس فرنسا يتحدث مع مبابي لمنع انتقاله لريال مدريد

يصر النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد على محاولة إقناع مواطنه كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان بالانتقال إلى الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الخميس أن كريم بنزيما تحدث مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بعد اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو وانتهى بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3 – 1 مع حسمه لبطاقة التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بنزيما تحدث مع مبابي بعد اللقاء لمدة 15 دقيقة في غرفة قريبة من غرفة تغيير الملابس خاصة في ظل الحالة النفسية السيئة التي كان يشعر بها مبابي بعد خروجه هو وفريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي كان يظهر عليه خيبة الأمل بعد توديع دوري أبطال أوروبا وكان منتبهاً لما يقوله كريم بنزيما جيداً خاصة وأنه يحاول إقناعه بالانتقال لريال مدريد منذ عدة أشهر.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مبابي كان ودوداً مع العاملين في ملعب سانتياجو برنابيو وموظفين النادي وكذلك اللاعبين، كما أن الدقائق التي قضاها مع كريم بنزيما ساعدته على معرفة المزيد عن النادي الملكي.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن اللقاء شهد تأكيد بنزيما لمبابي أن ريال مدريد هو الوجهة الأفضل للاعب الفرنسي الشاب خلال السنوات المقبلة.

الجدير بالذكر أن والد ووالدة مبابي كانا حاضران في ملعب سانتياغو برنابيو بدعوة خاصة من نادي ريال مدريد وهو ما يعتبر إشارة إلى وجود موافقة مبدئية على الانتقال إلى النادي بحسب ما ذكرته التقارير.

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي سجل في شباك ريال مدريد هدفين في مباراتي الذهاب والإياب، ولكن برغم ذلك لم يتمكن زملاءه في فريق باريس سان جيرمان من مساعدته على التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

ويمكن لكيليان مبابي الانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل مجاناً خاصة وأن اللاعب الفرنسي رفض عروض التجديد لنادي باريس سان جيرمان.

ويتمسك نادي باريس سان جيرمان بأمل تجديد التعاقد مع مبابي بعد تقديم عرض خيالي على اللاعب بالحصول على مليون يورو أسبوعياً وهو ما يعني حصوله على 52 مليون يورو كراتب سنوي وهو الرقم الأعلى في العالم.

وكان باريس سان جيرمان قد رفض عرض قيمته 180 مليون يورو قدمه نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية للحصول على خدمات مبابي وتمسك النادي الفرنسي باللاعب أملاً على إقناعه بالتجديد والاستمرار في صفوف النادي الباريسي خلال السنوات المقبلة.