بريانكا تشوبرا تكشف عن وجه ابنتها ماري للمرة الأولى (صور)

كانت نجمة بوليوود تحرص على إخفاء وجه ابنتها برمز تعبيري على شكل قلب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
بريانكا تشوبرا تكشف عن وجه ابنتها ماري للمرة الأولى (صور)

رغم حذرها الشديد وحرصها على عدم إظهار وجه ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن النجمة الهندية بريانكا تشوبرا كشفت عن وجه ابنتها مالتي ماري للمرة الأولى بعد نحو عام من ولادتها.

وقد تواجدت بريانكا مع زوجها المغني نيك وناس مع باقي أعضاء فرقته الموسيقية على "ممشى المشاهير" في لوس أنجلوس"، وحضرت في كامل أناقتها لهذه المناسبة لتشجيع زوجها، وكانت المفاجأة إحضار ابنتها للظهور للمرة الأولى أمام وسائل الإعلام وذلك بمناسبة حصول والدها نيك وشقيقيه جو وكيفن عن نجمتهم الخاصة على ممشى المشاهير.

بريانكا تشوبرا تكشف عن وجه ابنتها ماري للمرة الأولى (صور)

وسرعان ما خطفت الطفلة الصغيرة مالتي ماري الأضواء بسبب جمالها وملامحها البريئة، واتجهت كاميرات المصورين والصحافة إلى الطفلة في أحضان والدتها، ولاحظ الجميع الشبه الكبير بينها وبين والدها من ناحية لون البشرة والملامح، حيث تملك ملامح ناعمة جدًا مثل والدها.

بريانكا تشوبرا تكشف عن وجه ابنتها ماري للمرة الأولى (صور)

وقد حضرت عائلة جوناس هذا الاحتفال المميز، وكان في مقدمتهم صوفي تيرنر زوجة جو، ودانيال ديليسيا زوجة كيفن، وابنتاه فلانتينا أنجلينا، وألينا روز.

وقد نشرت بريانكا صورًا للإخوة جوناس وعبرت عن ساعدتها بحصول زوجها على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود، وكتبت على الصورة: "فخورة جدًا بك حبيبي، تهاني لك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

وبعد انتشار صور الطفلة ماري وعائلة جوناس تفاعل الجمهور بشكل واسع على الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت، ونالت الطفلة إعجاب الآلاف من المتابعين الذين تغزلوا بجمال بريكانا وابنتها.

انتشرت فيديوهات لبريانكا وهي تلاعب ابنتها، وقد أشاد بها زوجها نيك جوناس، الذي قال: "زوجتي جميلة أنا سعيد كوني زوجك، أنت أعظم هدية، وأحب أن أكون والدًا لطفلتلك"، ثم لوح لابنته ماري، وقال لها: "ابنتي مالتي ماري، لا أطيق الانتظار للقدوم هنا بعد 15 عامًا لأحرجك أمام أصدقائك".

اقرأ أيضًا: نجوم بوليوود الذين تجاوزوا تنافسهم المهني من أجل الحب

ولادة الطفلة مالتي ماري

تزوجت بريانكا تشوبرا ونيك جوناس عام 2018 في ولاية راجاستان في الهند رغم فرق السن الكبير بينهما وهو 10 سنوات، وفي شهر يناير الماضي أعلن الزوجان عن استقبالهما طفلتهما الأولى مالتي ماري عن طريق أم بديلة.

ونشر الزوجان بياناً أعلنوا فيه عن الخبر، وجاء في البيان: "نحن سعداء للغاية للترحيب بطفلتنا عن طريق أم بديلة، ونطالب باحترام خصوصية عائلتنا، شكرًا جزيلًا لكم".

وصرحت نجمة بوليوود بريانكا تشوبرا آنذاك أنها تعاني من مشاكل صحية قد تعرض حياتها للخطر إذا أصبحت حاملًا، ولهذا السبب اختارت أن تجنب طفلة من أم بديلة.

وفي هذا الشهر بلغت ابنتهما مالتي ماري عامها الأول، وتعيش الأسرة في منزل فخم في لوس أنجلوس، وتشارك بريانكا بعض الصور لطفلتها على صفحتها الشخصية على إنستفرام، ولكن كانت تغطي وجهها دائمًا برمز تعبيري على شكل قلب.

اقرأ أيضًا: من هو نجم بوليوود الذي قطع لقاءً صحفياً ليستمع إلى الآذان

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة