الفنان محمد عبده يُرزق بمولود جديد ويسميه تيمناً بخادم الحرمين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
الفنان محمد عبده يُرزق بمولود جديد ويسميه تيمناً بخادم الحرمين

أعلن الفنان محمد عبده، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن أنه رُزق فجر اليوم، الأربعاء، مولوداً جديداً، وأنه أطلق عليه اسم "سلمان" تيمناً باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.

محمد عبده يُرزق بمولود جديد

خلال التغريدة التي شاركها محمد عبده مع متابعيه قال: " الحمدلله رب العالمين رزقت فجر هذا اليوم بمولود أسميته سلمان تيمناً باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله".

وهي التغريدة التي لاقت تفاعلاً كبيراً من متابعي محمد عبده الذين هنأوه مباركين له، وسائلين المولى عز وجل أن يجعل المولود باراً بوالديه.

الفنان محمد عبده يُرزق بمولود جديد ويسميه تيمناً بخادم الحرمين

محمد عبده المحور الأساسي في تريو الرياض خلال حفل رأس السنة

يُذكر أن الرياض قد استقبلت عامها الجديد، على وقع الموسيقى التي زيّنت مسرح محمد عبده أرينا، بمشاركة 14 فناناً من أبرز نجوم الغناء العربي، وتحت العروض الضوئية المبهرة لشاشات منطقة بوليفارد الرياض، وعروض الألعاب النارية التي انطلقت في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل معلنة عن بدء عام 2022.

توّجت الرياض حفلات موسمها الترفيهي الأضخم، موسم الرياض 2021، بليلة "تريو الرياض"، وهي الأولى من نوعها عربياً، لتبدأ بها أولى ليالي العام الجديد. تريو مصطلح مُشتق من الإيطالية، يُطلق في أغلب الأحوال على أي عمل موسيقي، يقوم ثلاثة أشخاص بالاشتراك في تقديمه من خلال فرقة موسيقية.

كان من النجوم المُشاركين في "تريو الرياض" فنان العرب محمد عبده، وعبدالمجيد عبدالله، وعبدالله الرويشد، وأنغام، وفهد الكبيسي، وأصالة، وماجد المهندس، وأحلام، ونوال الكويتية، وراشد الماجد، ونبيل شعيل، وعلي بن محمد، ووليد الشامي، وأصيل أبوبكر، وأسماء المنور، قدّموا خلال الاحتفال ساعات من الأغنيات المتنوعة. رافقت فرقة الأوركسترا الموسيقية المصرية بقيادة المايسترو وليد فايد، الفنانين المشاركين في احتفال "تريو الرياض".

خلال احتفال الرياض الأسطوري، كان يتشارك كل ثلاثة فنانين من قائمة المشاركين في ظهور مشترك لأداء وصلة غنائية واحدة، فيما كان الفنان محمد عبده المحور الأساسي في التريو، مع تغيير في المجموعة المشاركة من نجوم هذه الاحتفالية، على المسرح الذي يحمل اسم فنان العرب.

حضر الحفل الآلاف من الجماهير التي ملأت المدرجات، وشهدت بدء العام الجديد. كما حظي جمهور بوليفارد رياض سيتي الذي يحتضن مسرح الحفلة، والحضور من خلف الشاشات، بفرصة مشاهدة العدّ التنازلي للسنة الجديدة بالتزامن مع مدن العالم، وانطلاق الألعاب النارية إيذاناً بدخول العام الجديد.

خاطب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، جمهور الأمسية وفنانيها، في ليلة تاريخية تليق بمدينة الرياض، تبعه الفنانون في توجيه كلماتهم إلى الجمهور، وحيوا فيهم الروح التي زادت من بهاء الأمسية وألقها.

مزاح طريف بين محمد عبده وعبد المجيد عبد الله على خشبة المسرح

مازح الفنان محمد عبده، الفنان عبدالمجيد عبدالله، ودار بينهما حديث ودي على خشبة المسرح، وذلك خلال احتفالات "ليلة تريو الرياض"، التي دار خلالها حديثاً بين محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله، عاتب خلاله فنان العرب زميله عبدالمجيد بسبب غيابه عن الجمهور، ليكشف الأخير عن أمنيته بأن تسمح له ظروفه الصحية بالمشاركة في الحفلات.

ليرد محمد عبده قائلاً: "ليه الغياب؟ وأي ظروف صحية تقول عنها وأنا شايفك قدامي مثل الجنّي؟"

شرح عبدالمجيد عبدالله أنه يعاني التهاباً في الأذن الداخلية يُسبب له عدم اتزان أثناء الوقوف على المسرح، مطالباً الجماهير بالدعاء له بالشفاء، ليواصل محمد عبده مزاحه قائلاً: "لو أصقعك وحدة على أذانيك".

يُذكر أنه بعد بدء العام الجديد بدقائق، أعلنت ليلة "تريو الرياض" عن مفاجأتها غير المتوقعة، والتي كانت هي إطلالة الفنان عبدالمجيد عبدالله، على المسرح، والتي حولت المدرجات إلى كرنفال من التصفيق، تحية حارة من جمهوره العريض على أنغام أغنيته "قبل أعرفك".

بعد الظهور المميز للفنان عبدالمجيد، أطلّ الفنان محمد عبده، ليفتتح ظهوره الذي يتوج الأمسية، ويجدها فرصة ليستذكر مع الفنان عبدالمجيد، لحظة من الماضي البعيد، قبل 38 عاماً عندما قدمه لأول مرة إلى الساحة الفنية. فخلال حديثهما الأخوي استذكر الفنانان وقوفهما معاً على مسرح تليفزيون جدة للمرة الأولى عام 1984م.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة