"بصورة صادمة".. صفاء جلال تروج لمسلسلها: أي ست ممكن تبقى كده أو كده

تشارك صفاء جلال في مسلسل "ورق التوت" الذي يعرض حاليا

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
"بصورة صادمة".. صفاء جلال تروج لمسلسلها: أي ست ممكن تبقى كده أو كده

نشرت الفنانة المصرية صفاء جلال صورتين لها، الأول وهي تضع المكياج وفي قمة العناية بنفسها وتظهر الصورة ملامحها الجميلة، أما الصورة الثانية فهي بدون أي مستحضرات تجميل ويظهر على وجهها التعب والإجهاد.

وعلقت الفنانة المصرية صفاء جلال على الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك: "اي ست في الدنيا ممكن تبقي كده أو كده ربنا يقوي كل ست شقيانه في الدنيا سيدة من مسلسل ورق التوت يا رب يعجبكم".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور الفنانة المصرية وأكدوا على حديثها وأهمية الأموال في الاهتمام بالنفس، وإظهار جمال المرأة.

جدير بالذكر أن مسلسل "ورق التوت"، يعرض حاليا لأول مرة حصريا على قناة CBC ، وهو من إخراج حسام علي، ومن تأليف عبادة نجيب، ويضم المسلسل عدد من النجوم منهم أسماء جلال، وشريف سلامة ومحمد كيلاني وثراء جبيل وسلوى عثمان وآية سليم وسلوى محمد علي ونور النبوي وجمال عبد الناصر.

مسلسل "ورق التوت" مسلسل اجتماعي، يناقش العديد من القضايا الاجتماعية مثل قضية التحرش والختان والتنمر وتحديد النسل وأيضا العنف المنزلي. وتدور أحداثه داخل أكاديمية الفنون المسرحية ويرصد المسلسل الخلفيات الاجتماعية المختلة وكيف تؤثر على حياة كل منهم.

آخر أخبار صفاء جلال

تألقت صفاء جلال في رمضان الماضي في المسلسل الكوميدي 1000 حمدالله على السلامة مع النجوم يسرا وشيماء سيف ومايان السيد ومحمد ثروت. وحقق مسلسل 1000 حمدالله على السلامة ردود أفعال إيجابية بعد عرضه في رمضان الماضي.

كما تألقت صفاء جلال في عام 2022 في عدة أعمال ومنها مسلسل ملف سري مع النجم هاني سلامة. كما قدمت دور "ابتهال" في الجزء الثاني من مسلسل أيام مع النجوم رياض الخولي وشيري عادل. ومن أعمالها المميزة العام الماضي أيضا دور "شادية" في مسلسل حكايات جروب العيلة.

كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل وادي الجن: الحظرد. وفي عام 2021 شاركت في الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا في حكاية حلم حياتي وجسدت دور الدكتورة نبيلة وحكاية حلم حياتي من بطولة مايان السيد ومنة عرفة.

وفي عام 2021 أيضا شاركت في الجزء الأول من مسلسل أيام والجزء الأول من مسلسل وادي الجن: الكهف. كما شاركت في الجزء الأول من مسلسل بخط الإيد. وتألفت في عام 2020 مع الزعيم عادل إمام في آخر أعماله حتى الآن على الشاشة وهو مسلسل "فلانتينو".

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم داليا البحيري ودلال عبد العزيز ومحمد كيلاني وهدى المفتي ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة