مي عمر عن فيلمها الجديد: حاجة مشفناهاش قبل كده في الوطن العربي (فيديو)

انتهت مي عمر من تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو" المقرر عرضه في رمضان المقبل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
مي عمر عن فيلمها الجديد: حاجة مشفناهاش قبل كده في الوطن العربي (فيديو)

كشفت الفنانة مي عمر عن مشاريعها الفنية المستقبلية بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو" المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.

وأوضحت الفنانة المصرية مي عمر في تصريحات لموقع ET بالعربي إنها تحضر حاليا لفيلم "الغربان" الذي توقعت أن يكون مفاجئة للجمهور وقالت: "عصر قديم إنتاج ضخم جدا وصورة مختلفة حاجة مشفناهاش قبل كده في الوطن العربي كله من إخراج أستاذ ياسين حسن وبطولة عمرو سعد أنا مبسوطة طالعة بشخصية مختلفة وشكل مختلف هو حاجة لما تتفرجوا عليها هتتخضوا".

وتحدثت مي عمر عن دورها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" المقرر عرضه في رمضان المقبل وقالت: "متحمسة جدا أن الناس تتفرج عليه انبسط في تصويره على قد ما كان متعباً على قد ما استمتعت، هو مسلسل صعب جدا ومحتاج تحضير كتير من كل حاجة شكل ومذاكرة ودروس تمثيل اشتغلت عليه كتير أوي وإن شاء الله يعجب الناس".

ونفت الفنانة المصرية صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن تشابه مسلسلها مع فيلم "الأفوكاتو" لعادل إمام قالت: "المسلسل مختلف مش شبه الفيلم خالص وهو كمان مش كوميدي".

آخر أخبار مي عمر

انتهت مي عمر من تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من إخراج زوجها محمد سامي ومن تأليف مهاب طارق، ويشاركها في بطولة المسلسل التي تدور أحداثه في 15 حلقة فقط عدد كبير من النجوم ومنهم كمال أبو رية وأروى جودة وأحمد زاهر وأحمد فهيم وسلوى عثمان وسامي مغاوري وعماد زيادة وهدير عبد الناصر وولاء الشريف ومصطفى غريب.

وكان المخرج محمد سامي قد كشف أثناء استضافته مع الإعلامية إسعاد يونس هو وزوجته مي عمر في برنامج "صاحبة السعادة"، عن أن "مي" كانت تخشى التعاون معه مرة أخرى في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بعد الجدل الكبير الذي أثار في الإعلام بعد مسلسلهم الأخير "نسل الأغراب".

وأوضح المخرج محمد سامي أنه هو الذي أصر على أن تقدم هي المسلسل، مشيرا إلى أنه لا يهتم لكل ما يكتب ويثار في الإعلام عن كونها زوجة المخرج، لأنه يعلم أن الجمهور يريد أن يرى عملاً جيداً فقط ولا ينشغل بما يثار في الإعلام.

جدير بالذكر أن الفنانة مي عمر عرض لها مؤخرا فيلم "هارلي" والذي شاركت في بطولته النجوم محمود حميدة ومحمد رمضان ومي كساب. كما تألقت في رمضان الماضي في مسلسل "علاقة مشروعة" مع النجم ياسر جلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة