أميرة فتحي: معروف عني مسك السبحة في أيدي على طول وبتشتم بسبب كده

آخر عمل شاركت فيه أميرة فتحي في عام 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
أميرة فتحي: معروف عني مسك السبحة في إيدي على طول وبتشتم بسبب كده

قالت الفنانة أميرة فتحي إنها تتعرض لـ "الشتيمة" والانتقادات بسبب حرصها على وجود المسبحة في يدها أغلب الأوقات.

وأوضحت الفنانة المصرية أميرة فتحي في تصريحات "نشرها موقع القاهرة 24 المصري" أنها تحرص على حمل المسبحة لكي تتذكر ذكر الله طوال الأوقات، ولا تفارق يدها حتى في داخل أماكن التصوير وهي تتركها فقط وقت التصوير وتعود لها مرة أخرى.

وتسألت أميرة فتحي عن سبب الهجوم عليها بسبب هذا لأمر، وهل يحق لشخص أن يحدد من له الحق في ذكر الله ومن ليس له الحق. وعن حرمانية الفن من عدمه، أكدت أميرة فتحي أنها لا يمكن أن تتحدث في هذا الأمر لأنها ليست أهل لذلك فهي ليست "شيخة".

وأضافت أن عقلها لا يستوعب أن يكون الفن حرام لأنه لا يوجد آية قرآنية أو حديث صريح تحدث عن حرمانية الفن، وقالت إن لديها عقل كبير لكي يستوعب الأمور، وأن يميز الحلال والحرام.

وأكدت أنه في رأيه أن الفن يشبه السكينة كما قال الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي، فيمكنك أن تقطع بها الحلوى لكي تأكلها، ويمكنك أن تذبح بالسكينة شخص، وأضافت أميرة فتحي أن الفن في رأيها يشبه أي عمل في الحياة به الحلا وبه الحرام.

آخر أخبار أميرة فتحي

لم تشارك الفنانة أميرة فتحي في عمل فني منذ 6 سنوات، فكان آخر ظهور لها في عام 2017 من خلال مسلسل السرايا مع الفنانة سوسن بدر، والفنانة ميار الغيطي، والفنان مجدي كامل، والفنانة رانيا الملاح.

وتدور أحداث مسلسل السرايا في إطار اجتماعي عن شاب يتعرض للطرد من وظيفته في واحدة من أكبر الشركات فيقرر أن ينتقم من صاحبة الشركة ومن المحيطين بها، وتدور الأحداث في إطار مثير.

وفي عام 2016 كانت أميرة فتحي قد شاركت في مسلسل جراب حواء وجسدت دور "جيسي"، وفي عام 2015 شاركت في مسلسل ألوان الطيف مع النجوم أحمد صلاح حسني، وأحمد وفيق، ولقاء الخميسي. وفي عام 2012 تألقت في دور "زينة" في مسلسل ابن النظام مع الفنان هاني رمزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة