صفاء جلال تكشف مصير الجزء الثاني لـ"سابع جار" بعد رحيل دلال عبد العزيز

حقق الجزء الأول من مسلسل سابع جار نجاح كبير

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
صفاء جلال تكشف مصير الجزء الثاني لـ"سابع جار" بعد رحيل دلال عبد العزيز

تحدثت الفنانة المصرية صفاء جلال عن مصير الجزء الثاني من المسلسل الشهير "سابع جار"، بعد رحيل واحدة من أهم أبطال العمل وهي الفنانة دلال عبد العزيز.

وأوضحت الفنانة المصرية صفاء جلال خلال لقائها مع الإعلامية نسمهار الصغير والإعلامية يارا أحمد في برنامج "free time" المذاع على قناة "هي" : "مينفعش نصور جزء تاني من مسلسل سابع جار من غير الفنانة العظيمة دلال عبد العزيز".

وأضافت سهام جلال: "اللي شد الناس للمسلسل مشاهد دلال عبد العزيز مع أولادها لأنها لمسة الناس أوي ومسلسل سابع جار ده كان حالة مميزة لوحده وفورمات تصوير وإخراج المسلسل غير آي مسلسل تاني شوفناه".

مسلسل سابع جار

مسلسل سابع جار هو مسلسل اجتماعي حقق نجاح كبير وقت عرضه قبل سنوات، وهو مسلسل يدور حول قصص مجموعة من العائلات في أحد العمارات في منطقة مصر الجديدة، ويرصد قصص مختلفة عن الحكايات التي تحدث داخل كل شقة في البناية السكنية، مع رصد مختلف المشاكل الاجتماعية واختلاف الأجيال وطريقة تفكير كل منهم.

وضم مسلسل سابع جار عدد كبير من النجوم منهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والفنانة شيرين التي لعبت دور شقيقتها والفنانة رحمة حسن والفنان هاني عادل والفنانة هيدي كرم والفنان أسامة عباس والفنان محمد علاء والفنانة سارة عبد الرحمن والفنانة صفاء جلال والفنانة فدوى عابد والفنانة دعاء حجازي والفنان أحمد داش، والمسلسل من تأليف الكاتبة هبة يسري التي شاركت في إخراج المسلسل مع كل من أيتن أمين ونادين خان.

وفاة دلال عبد العزيز

رحلت الفنانة دلال عبد العزيز،  في نهاية عام 2021، بعد صراع مع مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19- وبعد شهور قليلة من وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

وتسببت وفاتهم في حالة صدمة كبيرة لجمهور ومحبي دلال عبد العزيز وسمير غانم، وأثرت الوفاة بشكل كبير على ابنتهم الفنانة إيمي سمير غانم، والتي صرحت مؤخرا أنها على مدار العامين الماضيين لم تكن تستوعب شيء منذ رحيل والديها.

وأعلنت إيمي سمير غانم مؤخرا عودتها لنشاطها الفني، وشاركت مع زوجها حسن الرداد في عرض مسرحي ضمن عروض موسم الرياض في المملكة العربية السعودية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة