بطل عالمي سيغيب عن SL I-LEAGUE INVITATIONAL مع انضمام فرق جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2017
بطل عالمي سيغيب عن SL I-LEAGUE INVITATIONAL مع انضمام فرق جديدة

تعرض بطولة SL I-LEAGUE INVITATIONAL لكثير من المستجدات غير المتوقعة في الفترة الأخيرة، ومعظمها حدث بسرعة ولم يكن لصالح ترويج البطولة.

في الواقع الأخبار الأخيرة بالتحديد هي ما يقلل من اهتمام الناس بها، وذلك بعد أن قرر الفريق الفائز بالبطولة العالمية الماضية Gambit أن ينسحب منها والتخلي عن حق مشاركته بها.

يقال أن سبب انسحابه لم يكن بسبب ضغوطات المباريات هذه المرة وإنما بسبب مشاكل في تأشيرة السفر للاعبين، فعلى ما يبدو لن يتمكن من الحضور أصلاً.

لقد تم تأكيد هذا الخبر وجميع ما سنتحدث عنه من قبل شركة  ImbaTV في منشور خاص على موقع weibo، المنصة الاجتماعي الكبيرة في الصين.

هذا وأُعلن عن وجود بديل فوري لهذا البطل العالمي، وهو فريق Virtus.pro البولندي، الذي سيشارك في فعاليات البطولة بدلاً منه.

نعود بالحديث قليلاً إلى فريق Space Soldiers الذي صرح منذ أيام قليلة عن انسحابه من هذه البطولة نفسها، بسبب تفضيله المشاركة في بطولات أخرى أكثر أهمية بالنسبة له، ويمكنكم قراءة التفاصيل الكاملة حول ذلك والتصريحات التي صدرت بشأن الموضوع في المقال الماضي.

أما الآن فلدينا الخبر الرسمي الأكيد حول بديل هذا الفريق، فسرعان ما استطاع منظمون البطولة إيجاد من لديه القدرة على ملئ فراغ Space Soldiers، وهو فريق HAVU الفنلندي.

المثير للاهتمام أن ذلك الأخير تعرض لخسارة أمام Space Soldiers في مباراتهم الأخيرة ضد بعضهم، ولكن هذا لا يقلق من شأن التشكيلة الفنلندية التي تمتلك اللاعب الصاعد Jere “sergej” Salo ذو عمر 15 سنة.

تبدأ بطولة SL i-League Invitational في 2 نوفمبر حتى 5 منه، وتقدم جائزة مالية بقيمة 150 ألف دولار.