تعرف على حبيب شاكيرا الجديد... بطل العالم في هذه الرياضة

أكدت صحف إسبانية تجاوز العلاقة بين الاثنين مرحلة الصداقة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
تعرف على حبيب شاكيرا الجديد... بطل العالم في هذه الرياضة

عاد اسم الفنانة العالمية شاكيرا إلى الواجهة من جديد وذلك بعدما ذكرت صحف إسبانية عديدة وجود علاقة حب تربطها ببطل العالم في سباقات فورمولا 1، البريطاني لويس هاميلتون، وذكرت الصحف الإسبانية إن العلاقة بين الاثنين قد تجاوزت الصداقة وتحولت إلى  علاقة حب.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية إن شاكيرا وحبيبها أظهرا علامات المودة أمام أفراد مقربين منهما، كما أشار شهود أنهم رأوهم يتبادلون الأحضان في سباق الجائزة الكبرى الإسباني، كما أكدت مصادر مقربة من عائلة شاكيرا أنهما في مراحلهما الأولى من العلاقة، ووصفوا البداية بأنها بداية "سعيدة" للمطربة الكولومبية.

وقد تعرفت شاكيرا على هاميلتون منذ فترة من الوقت، وبدأت علاقتهما تتطور بعد ظهور شاكيرا في سباق فورمولا 1 في ميامي، حيث رصد عدسات الكاميرات الاثنين وهما يقضيان وقتًا ممتعًا خلال سباق ميامي جراند بريكس، وبعد السباق خرجا لتناول العشاء، ثم ذهبا للإبحار مع الأصدقاء في ميامي بيتش في اليوم التالي.

اقرأ أيضًا:  بيكيه يحذر من انتهاك حياته الشخصية بعد انفصاله عن شاكيرا

انفصال شاكيرا وبيكيه

وقد انشغل العالم بانفصال شاكيرا عن بيكيه بعدما اكتشفت خيانته عن طريق علبة مربى فراولة، حيث عادت من السفر لتجد العلبة في الثلاجة فارغة، وهي تعلم أن بيكيه وأولادها لا يحبون مربى الفراولة، فاكتشفت بوجود امرأة في البيت خلال غيابها.

وانفصلت شاكيرا، البالغة من العمر 45 عامًا، عن نجم برشلونة السابق جيرارد بيكيه، البالغ من العمر 35 عامًا، بعد علاقة دامت 12 عامًا، أنجب فيهما طفلين، وهما ميلان وساشا، وذلك بعد أن اكتشفت خيانته لها مع فتاة في العشرينات من عمرها.

وكان لانفصال شاكيرا عن بيكيه تأثير عميق عليها، إذ أنتجت بعد الانفصال عدة أغنيات للتنفيس عن غضبها وحزنها من الخيانة والانفصال، وقد نجحت هذه الأغنيات بشكل كبير، كما أثرت سلبًا على شعبية بيكيه وضغطت على حبيبته الجديدة.

وبعد انفصالهما ظهرت العديد من الأخبار حول وجود علاقة تجمع شاكيرا بالنجم العالمي توم كروز، وذلك بعدما انتشرت صور للاثنين وهما يحضران سباق سيارات في مدينة ميامي الأمريكية، ولكن نفت شاكيرا هذه الأخبار، وقالت إن توم كروز صديق عزيز فقط، ولا يوجد علاقة حب بينهما.

اقرأ أيضًا:  صاحب مطعم يرفض دخول بيكيه وحبيبته الجديدة بسبب شاكيرا

من هو لويس هاميلتون حبيب شاكيرا الجديد؟

هو بطل سبقا سيارا فورمولا 1 بريطاني الجنسية يبلغ من العمر 38 عامًا، ويعتبر البطل الأصغر في تاريخ سباق الفورمولا 1، وذلك قبل السائق الألماني سيباستيان فيتل الذي حصل على لقب موسم 2010.

يعتبر لويس هاميلتون أيضًا أول شخص أسمر يشارك في هذا السبق، وحقق لقب بطولة العالم 7 مرات، آخرها عام 2020، وقد حطم الرقم القياسي لمايكل شوماخر بعدد 91، وأصبح الأكثر فوزًا في تاريخ الفورمولا 1.

تعرف على حبيب شاكيرا الجديد... بطل العالم في هذه الرياضة

اقرأ أيضًا: في أغنية جديدة ـ شاكيرا تفتح النار على شريكها السابق بيكيه وحبيبته

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة