نجوى فؤاد تتمنى تبني طفل من غزة: لو كنت شابة كنت تبنيت 10 أطفال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
نجوى فؤاد تتمنى تبني طفل من غزة: لو كنت شابة كنت تبنيت 10 أطفال

أجرت الفنانة نجوى فؤاد حوارًا صحفيًا مع موقع القاهرة 24، وتحدثت فيه عن حزنها الشديد بسبب الأحداث في غزة، وألمها بسبب وفاة آلاف الضحايا في القطاع بسبب العدوان المستمر منذ أيام.

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد عن أمنيتها بتبني أطفال من قطاع غزة، ولكن السن يمنعها من القيام بهذه الخطوة. وخلال اللقاء قالت الفنانة نجوى فؤاد: "قاعدين قدام التلفزيون وبنشوف العجب، وربنا أكبر من كل حاجة".

وأضافت: "كان نفسي أتبنى أطفال من غزة، لكن مش في سني ده، ولو لسه شابة كنت اتبنيت 10 أطفال، لكن حرام حد يضع على عاتقه حاجة مسؤول عنها ويسيبها ويمشي وتترمي في الشارع".

اقرأ أيضًا:  بعد أنباء عن اعتزالها... نجوى فؤاد تكشف حقيقة اعتزالها الفن

نجوم تمنوا تبني أطفال من غزة

يُذكر أن الفنانة نجوى فؤاد ليست الفنانة الأولى التي تحدثت عن أمنيتها بتبني أطفال من غزة، فقد سبق أن قالت الفنانة حورية فرغلي أنها تتمنى طفلاً من قطاع غزة ولكنها لن تتمكن من فعل ذلك لأنها ليست متزوجة.

وقالت حورية في لقاء مع قناة ET بالعربي: "ما ينفعش أتنبى لأني مش متجوزة، حاولت أتبنى قبل كده، وقالوا لي مش هينفع، لازم تكوني متجوزة، فكفلت طفلين وماتوا".

وقد عبرت بعض النجمات عن رغبتهن في التبني أيضًا منهم الفنان علا غانم، والفنانة هدير عبد الناصر، والإعلامية الكويتية حليمة بولند، والفنانة الكويتية هيا الشعيبي ونجوم آخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة