حقيقة عودة شمس البارودي إلى التمثيل مجدداً بعد اعتزال طويل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
حقيقة عودة شمس البارودي إلى التمثيل مجدداً بعد اعتزال طويل

تصدرت الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تردد أخباراً تفيد عودتها إلى التمثيل مجدداً، بعد اعتزال بلغ حوالي 40 عاماً، فما حقيقة هذا الأمر؟

ابن شمس البارودي ينفي عودتها إلى التمثيل وخلعها الحجاب

رد الفنان عمر حسن يوسف، على محاولات الإساءة إلى والدته الفنانة المعتزلة منذ 38 عاماً، شمس البارودي، بعد تأكيد عودتها إلى الأضواء في عمل جديد.

كما كشف عمر حسن يوسف، أن خلال الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من الشائعات بشأن عودة والدته شمس البارودي للتمثيل، وأكد أنه لا صحة للاخبار المتداولة بشأن خلعها للحجاب.

تفاصيل عمل وثائقي يجمع بين شمس البارودي وحسن يوسف

وأكد عمر أن قرار والدته باعتزال الفن نهائي ولا رجعة فيه، وظهورها المرتقب سيكون عبر عمل وثائقي عن حياة زوجها الفنان حسن يوسف الفنية والعائلية.

وكشف عمر طبيعة العمل الذي سيشهد ظهور والدته أنه برنامج وثائقي روائي عن قصة حياة شمس البارودي والفنان حسن يوسف، ولن يكون مسلسلاً أو فيلماً.

من هي الفنانة شمس البارودي؟

جدير بالذكر أن الفنانة المعتزلة شمس البارودي هي ممثلة مصرية، حققت شهرة كبيرة خلال فترتي الستينات والسبعينات من القرن الماضي.

وكانت الفنانة شمس البارودي قد قررت في عام 1985 م بعد عودتها من آداء العمرة، اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، ثم ارتدت بعد عدة سنوات النقاب.

وعن حياتها الشخصية، فقد تزوجت شمس البارودي من الأمير خالد بن سعود في عام 1969 م، وطلقا بعد 3 أشهر فقط، ثم قابلت زوجها الحالي، الممثل حسن يوسف، وتزوجا في عام 1972 م، وأنجبا ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله.

كما نُسب إليها كتاب بعنوان رحلتي من الظلمات إلى النور، يحتوي على مقتطفات من بعض أحاديث صحفية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة