نجوى فؤاد تهاجم الراقصات الروسيات: دا "عري" وليس رقص وربنا قال احتشموا

شنت نجوى فؤاد هجوم على الراقصات الروسيات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
نجوى فؤاد تهاجم الراقصات الروسيات: دا "عري" وليس رقص وربنا قال احتشموا

شنت الفنانة نجوى فؤاد هجوما على الراقصات الروسيات الموجودين بمصر، وقالت إن ما يقدمونه ليس رقصا وإنما "عري" فقط، معتبرة أنه لم يعد يوجد رقص شرقي في مصر.

ووجهت الفنانة نجوى فؤاد في تصريحات تلفزيونية، رسالة للراقصات الروسيات بضرورة الاحتشام، وقالت " الرقاصة لو محتشمتش تبقى رخيصة"، وتعجبت من السماح لهذا الكم من العري وقالت "كله عريان وملط"، وشددت نجوى فؤاد على ضرورة وجود رقابة خاصة أننا كشعب مصري لدينا دين وعادات وتقاليد وقالت "ربنا قال احتشموا".

وقالت الراقصة المصرية إن ما تشاهده ليس رقصا، وإنما مجموعة من الراقصات الروسيات يؤدون رقصاً تدريبياً، وأن ما يقدمونه لا يوجد به أي الروح أو الأصول الشرقية، وأضافت "العري زيادة عن اللزوم".

وتطرقت نجوى فؤاد للحديث عن الساحل الشمالي، وقالت إن بعض الأماكن في منطقة الساحل الشمالي أصبح تشبه الكباريهات من الدرجة الثالثة، مشيرة إلى أنها تقضي فترة الصيف في منزلها.

اعتزال نجوى فؤاد

وأوضحت الفنانة المصرية نجوى فؤاد أنها لم تعتزل التمثيل، ولكنها اعتزلت الرقص لأنه لا يجوز أن ترقص في هذا العمل وهي بهذا الشكل، وقالت إنها بلغت من العمر 84 عاما، وأنها ضد أن ترقص في هذا العمر أي راقصة، ولكنها لا تستطيع أن تفرض رأيها على أحد.

أما عن أسباب ابتعادها عن التمثيل، فقالت إن حالتها الصحية هي التي منعتها من ذلك، فهي لا تزال في مرحلة التعافي من الانزلاق الغضروفي الذي تعرضت له، وأنها حتى الآن لا تستطيع المشاركة في أي عمل فني، وطالبت نجوى فؤاد من الجمهور أن يدعو لها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة