مايان السيد ترد على انتقادات دورها في مسلسل ألف حمد لله على السلامة

تعرضت لانتقادات بسبب دورها الكوميدي في المسلسل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
مايان السيد ترد على انتقادات دورها في مسلسل ألف حمد لله على السلامة

تعرضت الفنانة الشابة مايان السيد لانتقادات حادة من الجمهور بسبب دورها الكوميدي في مسلسل "ألف حمد الله على السلامة" من بطولة الفنانة يسرا والذي يعرض حاليًا في شهر رمضان المبارك.

وقد ردت الفنانة مايان على هذه الانتقادات من خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية الاستوري في حسابها على الإنستغرام، حيث قالت: "أنا قررت السنة دي إني أجرب الكوميديا وحبيت أخد الريسك وأجرب أعمل حاجة جديدة بعيدة عني شوية".

وتابعت مايان قائلة: "ممكن في ناس كتير شافوا إن دمي مش خفيف أو مش لايق عليا الكوميدي ودا حقكم أن يكون ليكم رأي وتعبروا عن رأيكم، ومن ناحيتي حلو إن أنا اعرف الانتقادات فين عشان أقدر أشتغل عليها في المستقبل وأقدم أحسن ما عندي".

وأضافت مايان السيد: "أنا متفهمة الانتقادات وعارفة رأي الناس عني ومستوعبة الأمر دا، وأنا مش مغرورة ولا شايفة نفسي إن أنا أحسن واحدة في الدنيا، ولكن من حق أي ممثل إنه يجرب، ولو مقدمتش أحسن حاجة عندي السنة دي فأنا إن شاء الله هتعلم".

وتحدثت مايان عن شخصية سماح في المسلسل حيث قالت: "في ناس حبت شخصية سماح وأنا مبسوطة إن فيه ناس حبتها وإن في ناس كتير بتشوف المسلسل ودي حاجة جميلة".

اقرأ أيضًا: مايان السيد... أشهر الفنانات الصاعدات في مصر

مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

هو مسلسل كوميدي يعرض حاليًا ضمن مسلسلات رمضان 2023 من بطولة يسرا، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومايان السيد، وآدم الشرقاوي، وسماء إبراهيم، وإخراج عمرو صلاح، وتأليف محمد ذو الفقار.

تدور أحداث المسلسل حول الدكتورة سميحة التي كانت تعيش في كندا طوال حياتها، وبعد وفاة زوجها تقرر العودة إلى مصر بعد أكثر من 25 عامًا برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم، ولكنها تواجه مواقف كوميدية عدة في أثناء رحلته للحصول على الميراث.

يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وخاصة بسبب كوميديا الموقف، ويشارك فيه مغني المهرجانات عنبة الذي يقدم دوراً كوميدي أشاد به الجمهور.

اقرأ أيضًا:  يسرا تتحدث لأول مرة عن حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم

معلومات عن مايان السيد

دخلت مايان السيد مجال الفن عام 2016 وتمكنت من تحقيق نجاح كبير بفضل جمالها ومهارتها الفنية ومشاركتها في أعمال فنية من بطولة نجوم كبار منهم يسرا ومصطفى شعبان، وياسر جلال، وغادة عبد الرازق وغيرهم.

أول عمل فني شاركت فيه كان مسلسل "أبو البنات" من بطولة مصطفى شعبان عام 2016، وفي العام نفسه شاركت في مسلسل "المغني" من بطولة الكينج محمد منير.

في العام التالي شاركت في مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال وحلا شيحا، ومسلسل "الأب الروحي" مع الفنان محمود حميدة ومجموعة من النجوم، ولكن العمل الفني الذي حقق لها نجاحًا وشهرة كبيرين هو دورها في مسلسل "كأنه امبارح" من بطولة رانيا يوسف وقدمت فيه دور ليلى وهي ابنة الخادمة ونجحت في تقديم الدور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة