كابيلو يطالب أنشيلوتي بالرحيل عن ريال مدريد

المدرب الإيطالي يوجه نصيحة إلى مواطنه بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
كابيلو يطالب أنشيلوتي بالرحيل عن ريال مدريد

طالب المدرب الإيطالي فابيو كابيلو، من مواطنه كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الرحيل عن منصبه عقب نهاية الموسم الجاري وذلك الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كابيلو خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية إن على أنشيلوتي الابتعاد والرحيل عن ريال مدريد وقبول العرض المقدم من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

وأضاف كابيلو أنه من الأفضل لأنشيلوتي توليه قيادة المنتخب البرازيلي بعد الهزيمة التي تلقاها نادي ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

وخسر ريال مدريد أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليودع الفريق الملكي البطولة بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين.

وأردف كابيلو أن على أنشيلوتي التفكير في عرض البرازيلي بصورة أكثر جدية خاصة وأن العديد من الأندية الأوروبية أصبحت قوية للغاية ولن تسمح لريال مدريد بالسيطرة على لقب دوري أبطال أوروبا مثلما حدث خلال السنوات الماضية.

واستكمل كابيلو أن أنشيلوتي سيكون أمام فرصة ذهبية لختام مسيرته مع منتخب البرازيل بحثاً عن الفوز بلقب كأس العالم وهو ما سيجعل نهاية مسيرته مثيرة للغاية.

الجدير بالذكر أن عقد أنشيلوتي يمتد مع ريال مدريد حتى صيف عام 2024، ولكن هناك شكوكاً حول رغبة النادي الملكي في الاستمرار مع مدربه في الموسم المقبل بسبب عدم رضا الجماهير والإدارة عن الأداء والنتائج التي يحققها الفريق هذا الموسم.

فيما يأمل المنتخب البرازيلي في أن يقتنع أنشيلوتي بالعرض المقدم من جانبه لكي يقود المدير الفني الإيطالي المخضرم منتخب راقصي السامبا خلال السنوات المقبلة وحتى كأس العالم 2026 في كندا وأمريكا والمكسيك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة