بعد خلع الحجاب.. لأول مرة شاهيناز ترد على جدل ظهورها بـ"بنطلون مقطوع"

حلت الفنانة شاهيناز ضيفة في برنامج "قعدة ستات"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
بعد خلع الحجاب.. لأول مرة شاهيناز ترد على جدل ظهورها بـ"بنطلون مقطوع"

حالة من الجدل أثارتها الفنانة شاهيناز بعد انتشار صورها وهي تحيي إحدى الحفلات الغنائية ب"بنطلون جينز مقطع"، وذلك بعد إعلانها العودة للغناء عقب خلعها للحجاب.

ودافعت الفنانة شاهيناز عن إطلالتها المثيرة للجدل، بأنها إطلالة عادية تظهر بها العديد من الفتيات بالمناسبات العامة.

وقالت شاهيناز خلال لقائها في برنامج "قعدة ستات" مع الإعلامية مروة صبري على قناة ألفا: "أنا شايلة الحجاب قبل الحفلة دي بعشر سنين، الناس كثير اتكلمت عني وعن حجابي".

وتابعت قائلة: "شاهيناز لما تلبس حاجة أو تعملها الناس دائمًا بتربطها بالحجاب، البنطلون اللي لبسته في فئات كثير بتخرج بيه في النهار، وفي بنات مش فنانات بتخرج به في السهرات والمناسبات أو أعياد الميلاد".

وأكدت شاهيناز خلال حوارها على وجود عدد من الأشخاص يستهدفون وجودها في الساحة الفنية قائلة: "أنا فعلا مليش أعداء، ولكن في أشخاص أو مجموعة تعد على أصابع اليد الواحدة لا تحب شاهيناز".

واستكملت قائلة: "دلوقتي في ناس كثير فاهمة دور اللجان الإلكترونية والتي تكون ممولة مادية بتمويل ضخم".

بعد خلع الحجاب.. لأول مرة شاهيناز ترد على جدل ظهورها بـ"بنطلون مقطوع"

وأشارت شاهيناز قائلة: "في مطربة وصلني كلام أول ما رجعت أغنى أنها مش سعيدة بعودتي، رغم أننا لم نتقابل غير مرة واحد، انا رجعت للوسط الفني بسبب حبي للغناء، ولما ابتعدت عنه كان بإرادتي، أنا بنسى نفسي وسط الناس والحفلات أو خلال تسجيل أغنية في الاستديو".

رسالة شاهيناز إلى الملحن حلمي بكر

كما تطرقت المطرية شاهيناز في حديثها حول أزمتها مع الملحن حلمي بكر وهجومه الأخير عليها، خاصة مع مروره بوعكة صحية في الفترة الأخيرة.

وقالت شاهيناز خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري في رسالة للموسيقار حلمي بكر: "مسامحاك على أي إساءة أساءها لي في يوم من الأيام، وهو موسيقار محترم وله مشوار طويل، ولكن لم أفكر بالاتصال به أثناء مرضه".

وتابعت قائلة: "أتمنى له الشفاء وأنه يقوم بالسلامة، ويكون وسط أحبائه وأهله".

وأضافت شاهيناز: "ساعات هجوم حلمي بكر بيكون غير مبرر أحياناً، هو عارف إني مطربة كويسة وعندي شغل كثير".

واستكملت قائلة: "أنا مش صاحبة الأغنية الواحدة زي ما قلت سابقا، وأتمنى لك كل الخير وطول العمر".

أغنية شاهيناز الجديدة

طرحت المطربة شاهيناز مؤخراً على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات "اليوتيوب" أغنيتها الجديدة "مصرية" وهي من ألحان وتوزيع آدم حسين ومن كلمات أحمد شوقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة